يقترب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الحالي، والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني، من العودة إلى الدوري الإن

برشلونة,الدوري الإنجليزي,تشيلسي,بايرن ميونخ,كوتينيو,فيليب كوتينيو

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كوتينيو في طريقه للبريميرليج عبر بوابة تشيلسي

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

يقترب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الحالي، والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني، من العودة إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة تشيلسي، بعد مفاوضات مع النادي الإسباني خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو على بعد خطوات ممن الإنضمام لتشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

المفاوضات بين تشيلسي وبرشلونة تتجه للحسم

كوتينيو مطلوب في نادي تشيلسي حيث يتطلع النادي اللندني تحت قيادة فرانك لامبارد إلى العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي فاز به آخر مرة في 2016-2017.

بدأ برشلونة وتشيلسي المفاوضات لأول مرة بعد أن أصبح من المعروف أن بايرن ميونيخ، لن يأخذ خياره بشراء كوتينيو، الذي يبلغ سعره 120 مليون يورو.

يتطلع نادي برشلونة إلى تعويض مبلغ 160 مليون يورو، التي دفعها في شراء كوتينيو، وهو الحصول على 90 مليون يورو على الأقل من تشيلسي.

عوامل تساعد تشيلسي في ضم كوتينيو

ليس لدى تشيلسي أي نية لإنفاق الكثير على كوتينيو ولكن  لديهم عوامل أخرى تساعدهم في ضم البرازيلي، وهي رغبة كوتينيو في العودة إلى إنجلترا، ورغبة برشلونة لجلب الأموال لتدعيم صفوف الفريق بصفقات أخرى.

رباعي إنجليزي يسعى لضم كوتينيو

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أندية مانشستر يونايتد وليستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام، تحاول إعادة كوتينيو للبريميرليج، حيث سيدخلوا في تنافس لضمه خاصة مع تضاءل فرصه في البقاء مع برشلونة الإسباني.

وجاء ذلك بعد أن أصبح كوتينيو، محط أنظار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لضمه لصفوفهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية القادمة.