كشف تقرير إنجليزي عن رفض الألماني مسعود أوزيل، لاعب فريق آرسنال قرار النادي بتخفيض الرواتب بنسبة 12.5%.

مسعود أوزيل,فيروس كورونا,آرسنال,آرسنال يخفض رواتب اللاعبين,اخبار ارسنال,اوزيل يرفض تخفيض راتبه

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 15:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مسعود أوزيل يوجه ضربه قاضية لجماهير آرسنال.. ويتعرض لعاصفة انتقادات

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

كشف تقرير إنجليزي عن رفض الألماني مسعود أوزيل، لاعب فريق آرسنال قرار النادي بتخفيض الرواتب بنسبة 12.5%.

​​​​
آرسنال يعلن تخفيض الرواتب بنسبة 12.5% بسبب فيروس كورونا

​​​​​​
أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، تخفيض رواتب اللاعبين وأفراد الجهاز الفني بالفريق بنسبة 12.5%، وذلك بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

وقال نادي آرسنال في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، "سيتم تنفيذ هذه الإجراءات، بعد توقيع جميع البنود خلال الأيام المقبلة، إذا نجحنا في تحقيق أهداف محددة في المواسم المقبلة، بشكل أساسي متعلقة بنجاحات داخل الملعب، سيعيد النادي المبالغ المتفق عليها مع الفريق".

وأضاف البيان، "الاتفاق يقوم على فكرة إنهاء الموسم الحالي، واستلام 100% من حقوق البث التليفزيوني، بينما سيتم تخصيص باقي المبالغ المتبقية لتغطية بعض المخاطر الاقتصادية التي قد نواجهها هذا الموسم فيما يتعلق بموارد دخل المباريات، والحقوق التجارية".

​​​​​​
أوزيل يرفض تخفيض راتبه

​​​​​​
كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مسعود أوزيل، صاحب أكبر أجر في النادي والذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، يرفض قرار ناديه وقرر عدم المشاركة في خفض الرواتب.

وأوضحت الصحيفة، أن أوزيل، مستعد لأخذ أجر مخفض ولكن في المستقبل، خاصة وأنه يريد أن يرى التأثير المالي الكامل لوضع فيروس كورونا على النادي قبل اتخاذ قراره.

وكان إركوت سوجوت، وكيل أعمال اللاعب قد قال في وقت سابق، "التأجيل خيار، وليس الموافقة على تخفيض الراتب حاليًا؛ لأن الأندية ما زالت تُحقق نفس الربح مثل العام الماضي".

غضب بين جماهير آرسنال بسبب أوزيل 

​​​​
تسبب موقف أوزيل في غضب كبير من جانب جماهير آرسنال وبدأت في هجوم شديد على اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الانتقادات من وسائل الإعلام البريطانية وبعض المحليين ويتوقع أن تزداد الانتقادات حال عدم تراجعه عن موقفه.