صلاة التراويج أحمد موسى إذاعة الصلاة شهر رمضان

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 10:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد موسى يقترح إذاعة صلاة التراويح مباشرة بدون مصلين

أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن اقتراح يخص إذاعة صلاة التراويح على الهواء مباشرة من مسجد واحد فقط، وبدون مصلين خلفه، حفاظًا على أروح المواطنين من تفشي فيروس كورونا.

موسى يقترح مسجد الفتاح العليم لإذاعة التراويح

وأضاف أحمد موسى، خلال حلقة اليوم الاثنين في برنامجه «على مسئوليتي»، أنه سيتم رفع الآذان بصوت الراحل الشيخ محمد رفعت على الهواء؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلًا: « أنا بقترح إذاعة الصلاة والقرآن من مسجد واحد مسجد من بلدي؛ عندنا مساجد كتير زي مسجد الفتاح العليم»؛ مشيرًا إلى أنه حال إذاعة الصلاة سوف تنقلها فضائية «صدى البلد».

 

إذاعة الصلاة بموافقة الأزهر الشريف

وأشار موسى، إلى أن الجميع يميل إلى سماع قرآن الفجر واذان الفجر والتواشيح؛ لافتًا إلى الفئات التي أعلنت رغبتها في إحداث كارثة في مصر، قائلًا: « لا أبدًا أنتم اللي كوارث .. الجميع يريد أن يسمع صوت الأذان»؛ مقترحا أن يكون هناك مسجد ينقل الصلاة على الهواء تحت إشراف الأزهر الشريف.

 

اتهامات

وأكد موسى، عدم وجود مشكلة في إذاعة الصلاة على الهواء طالما لا يدخل أحد إلى المساجد؛ قائلًا: «احنا أكتر ناس بنخاف على بلدنا واكتر ناس وقفنا ضد الإخوان و6 أبريل وكل أعداء الوطن»، مشيرًا إلى أن الذي اتهمه بأنه يريد أن يفعل كارثة ما، متحالف مع جماعة الإخوان المسلمين وفتحوا أمامهم المجال الإعلامي، مؤكدًا علمه بجميع الأسماء والشخصيات والتفاصيل، والمعلومات من مصادر موثوقة.