بمجرد ظهور البرومو الخاص ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، كثرت التكهنات حول آخر تجارب رامز 2020، والتي نرى فيها بعض

رامز جلال رمضان 2020 ــ رامز جلال ــ رامز مجنون رسمي ــ مسلسلات رمضان 2020 ــ ياسمين صبري ــ فيفي عبده

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 09:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رامز جلال رمضان 2020.. هل سيتخلى "المجنون الرسمي" عن التنمر؟

رامز جلال في رامز مجنون رسمي
رامز جلال في رامز مجنون رسمي

بمجرد ظهور البرومو الخاص ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، كثرت التكهنات حول آخر تجارب رامز 2020، والتي نرى فيها بعض الضحايا المتكررة، وآخرين جدد، في أولى تجاربهم في عالم المقالب، وهو ما قد يُضفي على أحدث نسخ البرنامج الكثيرة من الكوميديا والثراء.

وتعد نسخة رامز 2020 هي التجربة العاشرة له في عالم المقالب، بعدما بدأها عام 2011 ببرنامج "رامز قلب الأسد"، ثم "رامز ثعلب الصحراء"، مرورًا بـ"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال"، وأخيرًا "رامز بيلعب بالنار".

هل سيتخلى رامز 2020 عن التنمر؟

في كل المواسم التسعة السابقة كان يُعاب على رامز جلال في أمرين: الأول، هو عدم التجديد، أي أن الضحية يكون في طريقه لإجراء حوار تليفزيوني، ثم ينتقل لمكان ما، ومن خلاله يواجه المقلب المنتظر.

والأمر الثاني الذي كان بسببه يتعرض رامز جلال للانتقاد، كانت المقدمة التي يبدأ بها برنامجه، ثم التعليق على رد فعل الضحية قبل أن يظهر له، فقد كان يُمعن في السخرية من أمور اعتبرها الكثيرون تنمرًا منه، ولا تمت للكوميديا بِصِلة.

 

لكن بعد عرض البرومو الخاص ببرنامجه الجديد "رامز مجنون رسمي" في 2020، لم يتضح إن كان سيبدأ بمقدمة تعريفية بالضيف أم لا، لكن الأكيد أنه لن يعلق على المقلب لأنه سيكون متواجدًا فيه، حيث سيظهر في اللحظات الأولى لوجود الضحية، وهو ما يرجح خلو البرنامج من التعليقات المتنمرة هذه المرة، وهو أمر يتمناه الجميع.

نظرة على البرومو

يشار إلى أن البرومو الخاص بـ"رامز مجنون رسمي" يشارك في العلامية أروى، التي تساهم في الإيقاع بالضحايا، وتظهر مع الضيف في استوديو برنامج عادي، ثم تعرض عليه مجموعة من الصور ليدلي برأيه فيها، ثم تظهر صورة رامز، ومن هنا يبدأ المقلب بشكل تدريجي وبمراحل مختلفة.

يُذكر أن لأبرز الضحايا هذا الموسم، هم ياسمين رئيس، وياسمين صبري، وفيفي عبده، ومحيي إسماعيل، ومن اللاعبين طارق حامد، وعلي معلول، وغيرهما