أصبحت حنين حسام إحدى أشهأصبحت حنين حسام إحدى أشهر فتايات الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت م

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 20:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منها هرم مصر الرابع وجسد نحيف.. أبرز تصريحات حنين حسام المثيرة للجدل

حنين حسام هرم مصر الرابع على التيك توك حنين حسام تفبرك صورها
حنين حسام هرم مصر الرابع على التيك توك حنين حسام تفبرك صورها

أصبحت حنين حسام إحدى أشهر فتايات الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت مثلها مثل الكثيرات من فتيات مصر، فاكتسبت شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في تطبيق "تيك توك"، وبسبب بعض الأفعال والتصريحات أصبحت مجالًا لإثارة الجدل على "السوشيال ميديا"، وأصبح اسمها يتصدر التريندات، سواء تويتر أو جوجل، وباتت محل سخرية الكثيرين.

ونرصد من خلال السطور التالية، أبرز الأسباب التي جعلت حنين حسام محلًا لانتقاد الكثيرين.

حنين حسام هرم مصر الرابع

أطلقت الفيديو بلوجر حنين حسام على نفسها لقب "هرم مصر الرابع"، الأمر الذي عرضها للكثير من التساؤلات، وأبرزها؛ ما الذي فعلته بشأن المجتمع المصري لتكون "هرم مصر الرابع"، وعرضها ذلك لهجوم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اللغة الإنجليزية لدى حنين حسام

نشرت حنين حسام أحد الفيديوهات التي تصحح لمتابعيها بعض الكلمات الإنجليزية، والتي اعتبرها البعض إهانة للغة الإنجليزية، حيث كانت عبارة عن كلمات غير مفهومة ومفاهيم خاطئة للغة لا تغتفر، ولكنها أصرت على رأيها، وأن وجهة نظرها هي الصح، واشتهرت كثيرًا بـ”My mine”.

حنين حسام تفبرك صورها

ومن بين الأسباب التي عرضت حنين حسام للجدل أيضًا، هو حرصها على التواجد على "السوشيال ميديا"، ونشرها للعديد من صورها، والتي تظهر من خلالها وهي بجسد نحيف من المنتصف، مؤكدة أنها مميزة بسبب ذلك.

ولكن على جانب آخر، تظهر حنين حسام بشكل جسدها الطبيعي على السوشيال ميديا، وتؤكد لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تستخدم "الفلاتر"، أو الفبركة بصورها.

حنين حسام تشجع المراهقات من خلال الأموال

ونشرت حنين حسام أحد الفيديوهات على صفحات المواقع، وأعلنت من خلاله عن احتياجها لفتيات يتخطى عمرها الـ18 عامًا، ويشترط أن تتميز باللباقة، تظهرن من خلال لايف، وتجذب الفتاة الواحدة ما يزيد عن 100 عميل، وتتقاضى ما بين 36 لـ3000 دولار نظير عملها.