بدًا من اليوم ينضم تطبيق اطلب Otlob علي متجر تطبيقات هواوي AppGallery الخاصة بـشركة هواوي، ليكون هو التطبيق ال

متجر تطبيقات هواوي، HUAWEI AppGallery، تطبيق اطلب، متجر هواوي، تطبيقات هواوي، خدمة اطلب، اطلب وهواوي، طلبات الطعام، تكنولوجيا اليوم الجديد

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 01:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطبيق "أطلب" ينضم لـ قائمة متجر تطبيقات هواوي AppGallery

صورة توضيحية لتطبيق اطلب ومتجر تطبيقات هواوي AppGallery
صورة توضيحية لتطبيق اطلب ومتجر تطبيقات هواوي AppGallery

شراكة بين هواوي واطلب لاضافة تطبيق طلبات الطعام متجر تطبيقات هواوي AppGallery

أنضم تطبيق اطلب Otlob  بداية من اليوم الأحد، لمتجر تطبيقات هواوي AppGallery الخاصة بـشركة هواوي، ليكون هو التطبيق الأول لتوصيل الطعام في مصرعلى متجر التطبيقات الخاص بهواوي.

وذلك في إطار الشراكة التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين لإضافة تطبيق اطلب Otlob المتخصصة توصيل طلبات الطعام على متجر التطبيقات AppGallery.

وحسب التصنيف العالمي، يعد متجر تطبيقات هواوي AppGallery واحدًا من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم، بجانب  Apple store و google play.

400 مليون مستخدم لـ متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery في 170 دولة:

ويتوفر متجر تطبيقات هواوي AppGallery في أكثر من 170 دولة  حول العالم، وبه 400 مليون مستخدم نشط شهريًا، كما يغطي كافة التطبيقات والخدمات المنتشرة والمتعارف عليها في جميع انحاء العالم.

وقالت هواوي حول إضافة تطبيق اطلب على متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery، إنها تعمل بشكل دائم ومستمر على اختيار أفضل التطبيقات التي أصبحت جزء أساسي ومهم للحياة الرقمية التي يعيشها المستهلكين.

والتي تشمل التطبيقات المشهورة عالميًا،والمحلية أيضا التي أحبها الناس واعتمدوا عليها، كما يعمل متجر تطبيقات هواوي AppGallery حاليًا على تقسيم التطبيقات عبر 18 فئة من الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية والترفيه وغيرها، وذلك من خلال تجربة بحث سلسة وبسيطة.

نائب رئيس هواوي مصر: HUAWEI AppGallery تكنولوجيا تساعد على تحسين نمط الحياة:

وعلق السيد بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، قائلاً: "نحن نؤمن بأن التكنولوجيا تلعب دور مهم ورئيسي في حياة المستخدمين، ليس فقط لتحسين نمط وأسلوب حياتهم نحو الأفضل، لكن أيضًا لأنهم يعتمدون عليها في معظم جوانب حياتهم اليومية".

وبالتالي نحن دائما حريصين على تعزيز رؤية هواوي في جعل HUAWEI AppGallery منصة مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات يمكن للمستهلكين الوصول إليها، بينما تحمي بصرامة خصوصيتهم وأمنهم وتوفر لهم تجربة فريدة وذكية.

وأضاف: "اليوم نقدم تطبيق جديد بالتعاون مع اطلب Otlob، الشركة الرائدة في مجال طلب وتوصيل الطعام أونلاين".

ونحن متحمسون بشكل كبير لإضافة فئة جديد من التطبيقات على متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery، خصوصا أن طلب الطعام أونلاين أصبح جزء أساسي من حياة المستخدمين اليومية في مصر في السنوات القليلة الماضية."

مدير اطلب: نعمل على إحداث طفرة في مجال طلبات وتوصيل الطعام من خلال AppGallery:

وصرح سفيان المرزوقي المدير التنفيذي لشركة اطلب: "رؤيتنا في "اطلب" هي إحداث طفرة وتحول في مجال طلب وتوصيل الطعام في مصر والمنطقة العربية، وبالتالي فإن جعل خدمتنا متاحة لأكبر عدد من المستخدمين هي أولوية قصوى بالنسبة لنا.

وأضاف: "نحن نتابع بشكل جيد التطور والتقدم الذي تحظى به شركة هواوي وهذا ما جعلنا حريصين على إضافة تطبيق "اطلب" على متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery، وذلك لحصولهم على قاعدة جماهيرية كبيرة من المستخدمين وايضا إمكانياتهم التقنية والأمنية التي تتيحها.

وتعد خدمة تطبيق "اطلب" – “Otlob”، هي أول خدمة أونلاين لتوصيل الطعام في مصر، حيث تتيح اطلب الفرصة لمستخدميها للطلب من خلال المطاعم العديدة المتاحة بالقرب منهم بتقديم أنواع اختيارات مختلفة من الطعام الشرقي والغربي والوجبات السريعة والحلويات.

من خلال تطبيق اطلب يستطيع المستخدم اختيار ما يناسبه من الوجبات والعروض المتاحة وذلك لتوفر منيو المطاعم بأكملها، ثم يقوم بتأكيد طلبه، وتتيح اطلب استخدام تطبيقها من خلال نظامي الأندرويد والـ IOS أو من خلال الموقع الالكتروني.

وتأسست شركة "اطلب" – “Otlob عام 1999، وساعدت الملايين من المستخدمين لطلب طعامهم في خلال 30 ثانية من خلال توفير العديد من العروض من ألاف المطاعم في 26 مدينة على مستوى الجمهورية وذلك لتقديم تجربة أكل ممتعة ومميزة لمستخدميها. 

ويعد متجر تطبيقات هواوي AppGallery هو متجر التطبيقات الرسمي من هواوي لنظام تشغيل Android، فهو يوفر حماية شاملة 360° protection، ويضمن أن جميع التطبيقات موثوقة وآمنة، مع حماية خصوصية البيانات وفقًا للمعايير الدولية.

ويوفر متجر تطبيقات هواوي AppGallery تجربة رائعة وسلسة عبر هواتف هواوي، والأجهزة اللوحية، والشاشات الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الواقع الافتراضي، والمزيد بفضل إمكانية استخدام طريقة واحدة لتعريف هوية المستخدم لجميع الأجهزة وأكثر.