اعترف نادي الصفاقسي التونسي بأحقية الأهلي في مبلغ 125 ألف دولار، من قيمة صفقة انتقال النيجيري جونيور أجاي، مها

الأهلي,الصفاقسي,الصفاقسي التونسي,جونيور أجاي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الصفاقسي يعترف بأحقية الأهلي في أزمة جونيور أجاي

جونيور أجاي
جونيور أجاي

اعترف نادي الصفاقسي التونسي بأحقية الأهلي في مبلغ 125 ألف دولار، من قيمة صفقة انتقال النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الأهلي المنتقل من نادي الصفاقسي التونسي، والتي تم تحويلها عن طريق الخطأ عند انتقال أجاي من الصفاقسي للأهلي.

وانضم جونيور أجاي من صفوف نادي الصفاقسي التونسي في عام 2016، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو، للنادي الأهلي في هذاالتوقيت.

وأكد معز المستيري الكاتب العام لنادي الصفاقسي التونسي في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد"، أن الأهلي أرسل عن طريق الخطأ المبلغ، مشيرًا إلى أن الأهلي كان يجب أن يُرسله للنادي النيجيري الذي خرج منه أجاي كحق رعاية، ولكنه أرسله للنادي الصفاقسي التونسي.

وأضاف المستيري: "الأهلي تفهم موقفنا بخصوص المستحقات وفي نفس الوقت تحرك قانوني لكي لا يخسر حقوقه، ورغم الأزمة المالية التي نمر بها إلا أننا حرصين كامل الحرص على إرسال مستحقات الأهلي والحفاظ على العلاقة المتينة والأخوية مع النادي الأهلي ".

وواصل الكاتب العام الصفاقسي حديثه قائلًا: "الأهلي حصل خلال الأشهر الماضية، على مبلغ 25 ألف دولار من المبلغ الذي أُرسل عن طريق الخطأ، تم إرسالها ويتبقى 100 ألف دولار آخرى يُنتظر أن يتم الاتفاق عليها لأنها حق للنادي الأهلي، وحفاظًا على سمعة الصفاقسي التونسي أيضًا".

واختتم المستيري حديثه مؤكدًا أن النادي النيجيري حصل على قيمة المبلغ من الأهلي، وهو ما دفع الأهلي للمطالبة بالمبلغ الذي أرسله بالخطأ لنادي الصفاقسي التونسي، مؤكدًا أن هذا حسب معلوماته.