أصدرت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بيانًا رسميًا بخصوص تحديث نماذج تصاريح التنقل خلا

السعودية,الرياض,المملكة,المملكة العربية السعودية,الملك,تصريح,اخبار,حظر التجول,الطفيلة,السلط,التجول,تصريح تنقل,استخراج تصاريح التنقل,استخراج تصريح التنقل,تصاريح التنقل,أوامر ملكية,طريقة استخراج تصريح التنقل

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 03:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السعودية توحد تصاريح التنقل خلال حظر التجوال في الممكلة

السعودية توحد تصاريح التنقل خلال حظر التجوال في الممكلة
السعودية توحد تصاريح التنقل خلال حظر التجوال في الممكلة

أصدرت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بيانًا رسميًا بخصوص تحديث نماذج تصاريح التنقل خلال فترة حظر التجوال في المملكة، وذلك للفئات المستثناه منه وتستفيد من تصاريح التنقل.

الداخلية تصدر بيانًا بشأن تصاريح التنقل

وقال بيان الداخلية، إنه تم اعتماد نموذج واحد للعمل بموجبه من تصاريح التنقل، على أن يطبق بجميع مناطق المملكة كافة ابتداءً من الساعة الثالثة من عصر الثلاثاء المقبل.

وقالت وزارة الداخلية السعودية، أن تلك الخطوة تأتي إلحاقًا لبيان الوزارة، بشأن أهمية مراجعة وتحديد أعداد تصاريح التنقل من منسوبي القطاعات الحيوية والعاملين في الأنشطة المستثناه من حظر التجوال.

السعودية تسجل أعلى معدل يومي بكورونا

وسجلت وزارة الصحة السعودية، اليوم السبت، 1132 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، بمختلف المناطق والمدن، ليكون أعلى معدل يومي في المملكة.

وقالت وزارة الصحة، في إحصائية جديدة، إن السعودية سجلت 1132 إصابة مؤكدة بعدوى فيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الـ24 الماضية ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 8274 شخصًا.

​كما أعلن المتحدث بِاسم الصحة السعودية العبد العالي، خلال المؤتمر الصحفي اليومي، تسجيل 5 حالات وفاة جديدة لسعودي يبلغ 34 عامَا، و4 وافدين تراوحت أعمارهم بين 45 و80 عامًا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 92 حالة، بينما حالات التعافي من الفيروس ارتفعت إلى 1329 حالة.

واختتم العبد العالي، أنه تم اكتشاف 740 إصابة من خلال المسح النشط، مبينًا أن 191 إصابة تم رصدها من الحالات الموجودة في دور الضيافة، وبقية الحالات (201) هي مخالطة اجتماعيًا.