حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة، أمس الجمعة، على برنامج "أبلة فاهيتا"، ومن خلال بعض التصريحات التي أثارت بها الجدل

كازابلانكا,نيللي كريم,خالد النبوي,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,أبلة فاهيتا,البعض لا يذهب للمأذون مرتين,آسر ياسين,باسم سمرة,بـ100 وش,دراما رمضان 2020,ماراثون رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,نيللي كريم وأبلة فاهيتا,أبلة فاهيتا ونيللي كريم,مسللسلات رمضان 2020,حمدي باتشان

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 16:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منعت من البكاء واستغلت شهرة ابنتها.. أبرز تصريحات نيللي كريم مع أبلة فاهيتا

نيللي كريم مع أبلة فاهيتا
نيللي كريم مع أبلة فاهيتا

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة، أمس الجمعة، على برنامج "أبلة فاهيتا"، ومن خلال بعض التصريحات التي أثارت بها الجدل، وأصبحت تتصدر محركات البحث على "جوجل".

ويرصد "اليوم الجديد"، خلال السطور التالية أبرز تصريحات الفنانة نيللي كريم من خلال ظهورها في برنامج "أبلة فاهيتا".

قالت نيللي كريم: "معايا 3 لغات عربي وإنجليزي وروسي ونفسي أتعلم إيطالي"، وتابعت نيللي كريم أن لديها كثير من الهوايات التي تحب أن تمارسها "كروشيه وأخيط"، وأنها في بعض الأحيان تمارسها خلال التصوير، وتفضل الاستماع إلى الموسيقى كثيرًا.

وكشفت نيللي كريم، أنها تهتم كثيرًا بمتابعة الأخبار، ولكنها مؤخرًا بسبب أخبار الخاصة بانتشار فيروس "كورونا المستجد" أصيبت بحالة من الإكتئاب، وقررت الامتناع عن قراءة الأخبار.

وأضافت نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج أبلة فاهيتا، أن أفضل الاختراعات بالنسبة لها في التاريخ هو التليفون، وإن كان يتسم الأشخاص بقوة خارقة فقالت: "أحب أن أطير.. علشان لو ووقفوا الطيران أطير من نفسي".

وأكدت نيللي كريم، أنها تستفيد من أولادها من خلال تعليمها "التكنولوجيا"، حتى أنهم اصطحبوها للمشاركة في برنامج "التيك توك"، وقالت: "تسلقت على شهرة بنتي من خلال التيك توك".

وعن أفضل ممثل تعاونت معه، قالت نيللي كريم، لـ"أبلة فاهيتا"، إنها كانت سعيدة جدًا بالعمل مع الفنان باسم سمرة، وأيضًا كريم عبد العزيز، وظافر عابدين، وحاليًا آسر ياسين، وخالد النبوي، وأنهت كلامها قائلة: "أنا ذوقي حلو في الممثلين اللي تعاونت معهم"، وعن مطربها المفضل كشفت أنه الفنان حمدي باتشان. 

وأشارت نيللي كريم إلى أنها كانت تريد أن تقوم بدور في فيلم عن الراقصة "سامية جمال"، وذلك لأنها تحب رقصها كثيرًا، ولكن الظروف الحالية لا تسمح بذلك الآن".

وأضافت نيللي كريم، أن معظم أدوارها  لا تعكس حقيقتها، فالشخصيات التي تقدمها عميقة، أو كئيبة، وبدأت في الاتجاه إلى مثل هذا النوع من الأعمال منذ مسلسل "ذات"، وعن مسلسل بـ"100 وش" كشفت أن العمل يتسم بخفة دمه على حد تعبيرها.

وتابعت نيللي كريم عن حادثها أثناء تصوير مسلسل "بـ100 وش"، أنها سقطت من على الموتوسكيل وتصادم أحد زملائها بالحائط، وبسبب ذلك اتفتحت رجلها بسبب دخول حديدة فيها.

وعن مسلسل "بـ100 وش"، صرحت نيللي كريم، أنها تقوم بدور كوميدي، ولا تريد أن تنافس به أحدًا، وهذا ليس من أهدافها، وذلك عندما أشارت لها "أبلة فاهيتا" عن مي عز الدين، وكشفت عن دورها أنها تقوم بدور فتاة "نصابة من منطقة بولاق"، أما الفنان آسر ياسين يجسد دور "نصاب من الزمالك".

وعن اتجاهها للكوميديا كشفت نيللي كريم، أنها بسبب الأدوار التراجيدية التي تقدمها اتجهت للدكتور، وأصيبت بفتق في العين، واضطرت إلى إجراء عملية جراحية بعينها، ومنعها  الدكتور لمدة 6 شهور من البكاء.