كشفت الفنانة داليا البحيري عن تفاصيل أزمتها التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها

داليا البحيري,المصري افندي,برنامج المصري افندي,كورونا,فيروس كورونا,انتشار فيروس كورونا,العمالة اليومية,اطباء مصر,العمالة الغير منتظمة,الفنانة داليا البحيري,الجيش الابيض,التسجيل في العمالة غير المنتظمة,وزارة القوي العامله العماله الغير منتظمه,داليا البحيري تضرب العمالة الغير منتظمة بالشبشب,محمد علي خ

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

داليا البحيري عقب تصريحاتها المثيرة للجدل:"كورونا بتربينا من جديد"

الفنانة داليا البحيري
الفنانة داليا البحيري

كشفت الفنانة داليا البحيري عن تفاصيل أزمتها التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها بضرب أصحاب العمالة الغير منتظمة بالشبشب، وكيف ستقضي مناسبة شم النسيب؟ وما الأثر الذي تركه فيها فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت داليا البحيري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي" مع الإعلامي محمد علي خير، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الخميس، إنها ردت على الأزمة الاخيرة من خلال فيديو لها على صفحتها، وكشفت حقيقة سوء التفاهم الذي حدث.

وأشارت "البحيري" إلى أنها هذا العام ستضطر لتقضية مناسبة شم النسيم في منزلها، ولأنها لم تخرج من منزلها منذ 36 يومًا، إلا مرات قليلة للضرورة القصوى، ولم تشاهد والديها سوى مرة واحدة ولم تستطع أن تسلم عليهما وظلت واقفة على الباب لم تدخل؛ لخوفها عليهما وحمايتهما، معبرة عن اشتياقها الشديد لهما.

هكذا ستقضي داليا البحيري مناسبة شم النسيم هذا العام

ولفتت إلى أنها ستدعوهما إلى منزلها للاحتفال سويًا بشم النسيم، ولكنهم سيجلسون جميعًا في حديقة المنزل بالهزاء، وسيجلسون بعيدًا عن بعضهم، متابعة: "كورونا علمتنا الأدب في حاجات كتير وجايا تربينا من جديد".

وكشفت الفنانة داليا البحيري عن أمور جديدة غيرتها بها كورونا، مثل اكتشافها لأولادها، ودخولها المطبخ، وطبخها للكشري لأول مرة، و"صنية فراخ بالبطاطس في الفرن وبسبوسة".

داليا البحيري في رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو

وعن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2020، قالت داليا بأنها تشارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسله الجديد "فلانتينو" وانتهت من تصوير مشاهدها في شهر 12 الماضي، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعن دورها، أشارت إلى أنها تقدم شخصية جديدة عليها ومختلفة، عبارة عن بنت بسيطة من محافظة طنطا تدخل في العديد من الصراعات خلال الأحداث.

داليا البحيري ترد على المهاجمين لها 

وكانت الفنانة داليا البحيري، قد ردت على الهجوم الذي تعرضت له بعد تصريحاتها التي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ضد المواطنين الذين خالفوا حظر التجوال، وخرجوا إلى الأسواق في تجمعات كبيرة، مشيرة إلى أنها لم تقصد الإساءة إلى أحد، وتم تحريف كلامها.

ونشرت داليا البحيري، عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيس بوك"، و"إنستجرام"، و"تويتر"، فيديو لها وهي ترد، وقالت فيه: "أنا مش من هواة إني أعمل فيديوهات جادة بس مضطرة إني أخرج وأرد علشان محدش يحرف أي حاجة أنا قولتها وأوضح بالظبط أنا كنت كاتبة إيه.. وعاوزة أقول في الأول إني أنا من الناس اللي حابسة نفسها في البيت وبقالي دلوقتي 36 يوما.. منزلتش غير مرتين أو تلاتة بالكتير جدًا علشان حاجات ضرورية لها علاقة بتقديم الملف الضريبي بتاعي".

وأضافت داليا البحيري، في الفيديو الخاص بها: "أنا عملت بوست على برايفت أكونت والبوست كان للأصدقاء والمقربين فقط يعني مش بابليك.. فاكنت بتكلم بأريحية كأني قاعدة مع أصحابي بتكلم على سجيتي علشان ده مش بوست عام.. ولكن في صحفي عندي على الأكونت أخد الكلام ده واستقطع منه جملة تستفز الناس وحطها عنوان".