[AlbAd2]
منوعات

إجابة سؤال المشاهدين اليوم 21 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك

إجابة سؤال المشاهدين اليوم 21

يتمنى الكثير من المتابعين معرفة ماذا تسأل الإعلامية مايا العبسي، والتي تُقدِمُ مقدمة المسابقة، يوميًا سؤالًا خصوصًا للمشاهدين، يتعلق بحافظة الشِّعْر، يتم إعطاء ثلاث خيارات للإجابة على السؤال، واحد منها صحيح، بإمكان المشاهدين التسجيل في مسابقة طائر السعيدة 5 عن طريق الرابط المخصص من قناة البث، نقدم لكم اليوم إجابة سؤال المشاهدين اليوم 21 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك، وكافة التفاصيل، تابعونا.

إجابة سؤال المشاهدين اليوم 21 مسابقة طائر السعيدة 2023 ورابط الاشتراك

من الشاعر القائل(أيا وطني جعلت هواك دينا ،،، وعشت على شعائره أمينا)؟

  • سلطان الصريمي.
  • مطهر علي الارياني.
  • محمود الحاج.

الإجابة الصحيحة هي الشاعر مطهر علي الارياني.

طريقة الإجابة عن سؤال المشاهدين 21 طائر السعيدة

بعد الإطلاع على استفسار الجمهور في الحلقة 21 من مسابقة طائر السعيدة، يمكن بكل سهولة توفير الإجابة على هذا الاستفسار عن طريق مصادر المعلومات التي تتوافر لديك، أو من خلال فتح صفحة جوجل والبحث عن الإجابة، يجب عليك كتابة اسم الشاعر الذي قال البيت الشعري، ومن ثم الضغط على زر البحث حتى تستطيع معرفة الإجابة الصحيحة للسؤال. ولكن إذا كنت ترغب في المشاركة في المسابقة، يجب عليك استخدام رابط المسابقة وهو: http://alsaeedah-tv.net/.

الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة رمضان 2023

يتم الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة والإجابة على سؤال المشاهدين عبر الرابط alsaeedah-tv.net، وذلك باتباع خطوات محددة.

  1. يمكن أن تعاد صياغة الفقرة التالية باللغة العربية على النحو التالي: ادخل أولا إلى موقع مسابقة طائر السعيدة عبر الرابط http://alsaeedah-tv.net/.
  2. من ثم اكتب اسمك الرباعي.
  3. بعد ذلك سجل رقم هاتفك الخاص بك.
  4. كذلك يجب تحديد محافظتك التي تشارك منها.
  5. حدد الإجابة الصحيحة واضغط على اشتراك.

سوف يكون الإعلان عن الشخص الفائز في استبيان المشاهدين على حساب قناة السعيدة في تويتر كل يوم، وسيتم التفاعل معه عبر هاتفه.

جائزة الإجابة على سؤال الحلقة 21 مسابقة طائر السعيدة

تصل قيمة جائزة الإجابة على سؤال الحلقة 21 من مسابقة طائر السعيدة مع مايا العبسي إلى نحو 200 ألف ريال يمني في هذه الأثناء، وهذا يوازي تقريبًا 800 دولار أمريكي، ويشمل المتنافسون الذين يجيبون بطريقة صحيحة على سؤال المشاهدين في مسابقة طائر السعيدة على فرصة التأهل التلقائي للفوز بالجوائز اليومية والأسبوعية التي تتم إجراءها في نفس اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى