كشف أنيس بن ميم، محامي اللاعب حمدي النقاز، لاعب نادي الزمالك السابق مصير تقديم نادي الزمالك لإستئناف على عقوبا

الزمالك,فيفا,حمدي النقاز,الاتحاد الدولي لكرة القدم,اخبار الزمالك,حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 18:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محامي النقاز يكشف مصير تقديم الزمالك لاستئناف على عقوبات الفيفا

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كتب: عمر القاضي ومحمد أشرف

كشف أنيس بن ميم، محامي اللاعب حمدي النقاز، لاعب نادي الزمالك السابق مصير تقديم نادي الزمالك لاستئناف على عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على النادي.

الفيفا يغرم الزمالك ويفسخ تعاقده مع حمدي النقاز 

وكان أنيس بن ميم، محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز ، قد أعلن عبر موقع "اليوم الجديد" أن الفيفا قد حكمت في قضية الزمالك والنقاز بصحة فسخ حمدي النقاز لعقده مع الزمالك، بالإضافة لتغريم نادي الزمالك مليون و250 ألف دولار يحصل عليها اللاعب، وإيقاف قيد اللاعبين، وعقد الصفقات بنادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد.
وأضاف محامي النقاز، أنه في حال تقديم نادي الزمالك لاستئناف على عقوبات الفيفا، فإنه لن يؤخذ بها ولن تؤثر على قرارات الفيفا.

الزمالك يرد على قضية حمدي النقاز

ورد أمير مرتضى منصور، في تصريح لموقع "اليوم الجديد" على الحكم الصادر لصالح حمدي النقاز قائلًا: "لم يصلنا في الزمالك أي مخاطبات رسمية أو أي أحكام رسمية، سنتحرك فور وصول أي حكم لنا".

حمدي النقاز يفسخ تعاقده ويرحل من الزمالك

وكان اللاعب التونسي  حمدي النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد في شهر ديسمبر الماضي، وذلك لتأخر حصوله على مستحقاته المالية، ليتقدم بدعوى إلى الفيفا، ويتعاقد عبر بطاقة دولية مؤقته مع  مع نادي سودوفا ماريا مبوله بطل الدوري الليتواني، لمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الحالي.