أعلن نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري قد قرروا

السعودية,الهلال السعودي,كورونا,فيروس كورونا,اخبار كورونا,اخبار السعودية,اعداد كورونا في السعودية

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تخفيض رواتب لاعبو الهلال السعودي بسبب فيروس كورونا

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري قد قرروا تخفيض رواتبهم بنسبة50% للحد من المتاعب الاقتصادية التي بها انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.
 

وكتب نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "لاعبو الهلال يخفضون رواتبهم بسبب فيروس كورونا، والإدارة تثمن مبادرتهم".
 

وأضاف "قدم أعضاء فريق الهلال مبادرة بتخفيض رواتبهم الشهرية بنسبة 50%، أثناء فترة تعليق المنافسات الرياضية، بسبب جائحة فيروس كورونا، وتأتي هذه المبادرة، سعيا من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، لتمكين النادي من تلافي أي آثار إقتصادية، متوقعة بسبب فيروس كورونا."
واختتم نادي الهلال بيانه "ثمن مجلس إدارة نادي الهلال، مبادرة الفريق، التي تعكس مدى استشعارهم  للمسؤولية، وتكاتفهم مع ناديهم، في مختلف الظروف".

وزارة الرياضة السعودية تعلق النشاط الرياضي
وكانت وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت يوم 14 مارس الماضي تعليق كافة الأنشطة الرياضية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد والذي انتشر في المملكة العربية السعودية.

الهلال السعودي في صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

يذكر أن فريق الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيده 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني، النصر وذلك بعد مرور 22 جولة.
مستجدات فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية
وكانت السعودية قد أعلنت أمس الأحد إرتفاعًا في عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد حيث تم تسجيل سبع حالات وفيات جديدة ليصل الإجمالي إلى 59 حالة وفاة.
في حين أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 429 حالة إصابة جديدة وشفاء 41 حالة ليصل إجمالي الحالات التي تمت شفائها 761 حالة شفاء.