منوعات

تردد قناة الاهلي Al Ahly TV 2023 الجديد على القمر الصناعي النايل سات

يعتبر تردد قناة الاهلي الرياضية قناة الاهلي من اهم الترددات التي زادت بها محركات بحث جوجل حيث يزود المشاهدين بكافة الاخبار المتعلقة بالنادي داخل القلعة الحمراء على مدار اليوم. أكد المشرف العام على قناة النادي الأهلي أنه سيقدم العديد من المفاجآت خلال بث الأحداث لجميع مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري وكأس السوبر ودوري أبطال أفريقيا حيث حصلت القناة على حقوق بث اللقاء. مجانا لمحبي “الجني الأحمر” وبث جميع أحداث المباريات على الهواء مباشرة دون انقطاع.

تردد قناة الاهلي

سنناقش معكم طريقة تحميل تردد قناة الأهلي على النايل سات والتي يبحث عنها الكثير من الجماهير لمتابعة المباريات الرياضية التي تقام في المستقبل حيث يمكن ضبط التردد الجديد. من قناة الأهلي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات كما تظهر لكم بإدخال الأكواد المتاحة من خلال النقاط أدناه.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • القناة: النادي الأهلي.
  • التردد: 12341 – 11747 – 11440.
  • الترميز: 27500.
  • أفقيًا: 3/4.

قناة الاهلي

قدمنا ​​لكم تردد قناة الأهلي الجديد على الريسيفر ، تعمل بتقنية SD-HD ، والتي توفر الجودة في نقاء الصورة والصوت للجميع ، وكذلك معرفة الساحة الرياضية التي تقدمها الأخبار. القناة من خلال البرامج التي تبث على مدار 24 ساعة كما سيتم بث جميع مباريات الأهلي القادمة على قناة الأهلي مع تعليق المعلق عصام عبدو كما سيتم بثها على قناة Egyptian On Sport وقناة DMC Sport و Bein Sport الرياضية الإخبارية. ستقدم قناة الأهلي وقناة الأهلي استوديو تحليلي حول تشكيل مباراة الأهلي المنتظرة ضد الفرق العربية والأجنبية ، وسيتم تحديث جدول البرنامج المقدم من قناة الأهلي ، وسيتم إضافة برامج جديدة ومتنوعة على أن سوف ترضي جميع عشاق ومحبي ريد كاسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى