شن رواد السوشيال ميديا هجومًا واسعًا على عضو مجلس نقابة الأطباء السابقة منى مينا بعد مداخلاتها على قنوات جماعة

السيسي,مصر,توفيق عكاشة,دينا,قناة,نقابة الأطباء,اليوم,هيفاء,محمد,25يناير,سياسة,منصور,منى مينا,مينا,منى,مني مينا,د. منى مينا,شبكة تلفزيون الحياة

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هجوم على منى مينا بعد ظهورها على قنوات الإخوان الإرهابية

منى مينا
منى مينا

شن رواد السوشيال ميديا هجومًا واسعًا على عضو مجلس نقابة الأطباء السابقة منى مينا بعد مداخلاتها على قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التي يتم بثها من الخارج وهجومها على المنظومة الصحية في مصر.

وقال المشاركون، إن ما تفعله منى مينا هو اصطياد في الماء العكر، وأن التوقيت الحالي لا يستدعي أي تشتيت للجهود أو بث الإحباط للجهاز الطبي في مصر الذي نحتاج أن يبذل أقصى طاقته لمقاومة هذا الوباء العالمي.

وطالب المشاركون منى مينا بتوفير جهودها حاليا لخدمة المرضى، وليس التنظير على قنوات معادية.

وأشار أحد المعلقين إلى أن اختيار منى مينا لقنوات الجماعة الإرهابية للحديث في هذا التوقيت سقطة كبيرة وخطأ لا يغتفر، لأنها تعلم تماما حقد هذه القنوات على مصر وشعبها وأهدافهم الواضحة بتنفيذ أجندة الجماعة الإرهابية الهدامة.

وطالبت جبهة شباب الصحفيين الدكتورة منى مينا بالتوقف عما تقوم به، معتبرة ذلك خيانة يجب التوقف عنها ومحاسبتها.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة اليوم: "أين حمرة الخجل يا دكتورة وأين أنت مما يحدث في مصر من تكاتف كل مؤسسات الدولة لمواجهة هذا الفيروس الخطير وبدلًا من التضامن وإعلاء المصلحة العليا للبلاد تتواصلي  مع قنوات الإخوان وبتتعاوني معاهم لمحاولة هدم الدولة والتشكيك في المنظومة الصحية".

وتعد الدكتورة منى مينا طبيبة وناشطة سياسية و تشغل منصب المنسق العام لحركة أطباء بلا حقوق وعضو مجلس النقابة العامة لأطباء مصر.