أثار الإرهابي بهجت صابر، جدلًا كبيرًا بعد تحريضه المواطنين في حالة الشعور بأعراض الإصابة بفيروس كورونا بالانتش

الإخوان,أحمد موسى,فيروس كورونا,كوفيد 19,بهجت صابر

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"من أعمالكم سلط عليكم".. الإرهابي بهجت صابر يصاب بكورونا

الإرهابي بهجت صابر
الإرهابي بهجت صابر

أثار الإرهابي بهجت صابر، جدلًا كبيرًا بعد تحريضه المواطنين في حالة الشعور بأعراض الإصابة بفيروس كورونا بالانتشار في المناطق الهامة بالبلد لنشر الوباء بين أكبر عدد ممكن من الناس، لاسيما إن كانوا من رجال الدولة.

بهجت صابر يصاب بفيروس كورونا

أعلن الإعلامي أحمد موسى، أمس، في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إصابة بهجت صابر بفيروس كورونا.

وطالب أحمد موسى خلال البرنامج، بالدعاء على بهجت صابر، والذي نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خبر إصابته، طالبًا من الناس الدعاء له بسبب إصابته.

وقال موسى في برنامجه: "أصيب الإخواني بهجت صابر أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وكتب إنه يعاني من "صعوبة في التنفس ويحتاج لجهاز تنفس"، بعدما كان يحرض على إصابة رجال الشرطة والجيش من نيويورك.

 

 

من هو بهجت صابر

بهجت صابر هو إخواني دائمًا ما يهاجم القيادات السياسية، وفي الفترة الأخيرة، حرض المواطنين في حالة الشعور بأعراض الإصابة بالكورونا بالانتشار في المناطق الهامة بالبلد لنشر الوباء بين أكبر عدد ممكن من الناس، وذلك خلال فيديوهات يقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر بهجت صابر فيديو قال فيه: "أي حد يشعر بأن لديه أعراض الإنفلونزا قبل ما يفكر يتعالج أو يتصرف في نفسه يروح ويدخل الأول على أي قسم شرطة عادي.. النيابة أو المحكمة يا سلام لو عسكري يقدر يدخل وزارة الدفاع أو يسلم على لواءات في الجيش والشرطة أو القضاة.. رجال الأعمال السيساوية أو مدينة الإنتاج الإعلامي أو الفنانين.. ويا سلام لو في ناس ضد الانقلاب شغالين في مدينة الإنتاج الإعلامي وجاله دور برد أو سخونية أو أي حاجة خش وسلم عليهم كلهم واحد واحد".