أكد مجبل شريكة محامي الفنانة الكويتية حياة الفهد أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانوينة ضد من يقامون بالهجوم علي

الكويت,كورونا,فيروس كورونا,الكورونا,فيروس كورونا المستجد,كورونا المستجد,الكورونا المستجد,حياة الفهد,العمالة المصرية,محامي حياة الفهد,الكويتية حياة الفهد,أزمة حياة الفهد,أزمة العمالة الزائدة,أزمة العمالة المصرية,مشكلة حياة الفهم مع العمالة الزائدة,الهجوم على حياة الفهد

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 04:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| محامي حياة الفهد: الحسابات التي تم رصدها لا تنتمي للمصريين

حياة الفهد تطلب طرد الوافدين إلى الكويت
حياة الفهد تطلب طرد الوافدين إلى الكويت

أكد مجبل شريكة محامي الفنانة الكويتية حياة الفهد، أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانوينة ضد من يقومون بالهجوم عليها، وأنها لم تلجأ إلى القضاء إلا حين اقترب الطعن من عرضها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من مداخلة هاتفية أجراها مجبل شريكة من خلال أحد البرامج المذاعة على قناة “Atv”، وقال من خلالها: "إحنا اليوم في بلد القانون ولسنا في غابة.. وكان الأجدر في من سب أو شتم هذه الفنانة القديرة حياة الفهد أن يلجأ للقضاء".

وتابع: "الفنانة القديرة حياة الفهد لم تخطئ بحق أي شخص.. والأحكام القضائية تبنى على اليقين وليس الشك ويكفي للمحكمة أن تشكك بصحة الاتهام لشخص".

وأضاف: "من يعتقد أنه صاحب مصلحة فعليه اللجوء إلى القضاء.. إلا أن الفنانة حياة الفهد لم تخطئ بحق أحد.. ولا يوجد به قصف جنائي.. ولم تقصد به أحد بعينه.. وما قالته هو مجازًا.. هي ما قالت شيء".

وأوضح مجبل شريكة: "هي ما قالت شيء.. هي تحدثت عن العمالة الزائدة اللي إحنا شفناهم اليوم.. اللي بسبب وجودهم ما قدرنا نجيب عيالنا إلى الكويت.. فبالتالي سقط منها السب أو القصد الجنائي".

وأشار إلى أن القضايا التي يتم رفعها ضد منتقضيها لم تكن فقط على مستوى الكويت، ولكنها ستشمل جمهورية مصر العربية ودول الخليج والعراق.

وكشف شريكة، أن بعض الحسابات التي تم رصدها لا تنتمي إلى جمهورية مصر العربية، ولم يكونوا مقيمين بها، وهذا جعل الأمر في محل الشك.

وجدير بالذكر أن الفنانة حياة الفهد، طالبت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أزمة وتعدي"، بطرد الوافدين من الأراضي الكويتية، وذلك على خلفية تفشي فيروس كورونا في الكويت خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى زيادة عدد الوفيات.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Apr 11, 2020 at 9:23am PDT