تعرضت رغد دايز أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، لوابل من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، وأصبح هاشتاج رغد د

سناب شات,رغد,الين,رغد دايز,سنابات رغد دايز,سناب رغد,امل وليد,ايلين,امل

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 14:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغد دايز..شهيرة سناب شات تتعرض لهجوم بسبب تورتة كورونا

رغد دايز
رغد دايز

تعرضت رغد دايز أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، لوابل من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، وأصبح هاشتاج رغد دايز أحد الأكثر تداولًا في موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقامت رغد دايز بتصوير كعكة عيد ميلاد على شكل فيروس كورونا المستجد، ونشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "سناب شات"، مما أثار غضب بعض السعوديين حيث اعتبروه استهتارًا.

رغد دايز تثير الجدل في الساعات الأخيرة

وقامت رغد دايز إحدى مشاهير تطبيق "سناب شات" وموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإثارة الجدل بعد نشرها الصورة على حسابها أثناء احتفالها بعيد ميلاد أحد أفراد عائلتها.

وأكد بعض المغردين على هاشتاج رغد دايز أن سبب الغضب ليس لأن التورتة تحمل صورة كورونا، بل لأن رغد دايز تقوم بعمل إعلانات رغم منعها من ذلك كونها أجنبية.

وأشار بعض النشطاء على "تويتر"، إلى أن أزمة رغد دايز ليست في شكل التورتة فقط، بل لأنها مخالفة لإقامتها وبالرغم من ذلك تقوم بعمل إعلانات وهذا الشيء مخالف قانونيًا ونظاميًا.

وأكد البعض الآخر أن رغد دايز تستهتر بالمرض الذي أصاب الملايين حول العالم. وأوضح مغردون آخرون أن رغد دايز ليست أول من أظهر كيكة الكورونا، وأن هناك حسابات تواصل اجتماعي شهيرة قد سبقتها بذلك ولم يتم انتقادهم.

رغد دايز كانت قد ردت على انتقادات المتابعين بخصوص التورتة، حيث قالت إنها جاءت هدية ولشكلها الغريب قامت بتصويرها، مؤكدة أنها لا تقصد الاستهتار بهذا المرض ولا يمكن ان تستهتر بأي مرض آخر.