تفاعل الاف المعجبين مع مسابقة هواوي لـ التصوير بإستخدام خاصية الوضع الليلي Night mode عن طريق منتدى معجبين هوا

التصوير بالوضع الليلي، مسابقة هواوي للتصوير، منتدى معجبين هواوي، التصوير ليلا، الوضع الليلي، تصوير، هواوي، هواتف هواوي، مستخدمين هواوي، مسابقة تصوير هواوي، تكنولوجيا اليوم الجديد

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 12:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالتصوير الليلي.. هواوي تكشف عن مواهب مستخدميها في الحظر

التصوير بالوضع الليلي Night mode من منتدى معجبين هواوي
التصوير بالوضع الليلي Night mode من منتدى معجبين هواوي

آلاف المعجبين يتفاعلون مع مسابقة منتدى معجبين هواوي لـ التصوير بالوضع الليلي Night mode:

تفاعل آلاف المعجبين مع مسابقة هواوي لـ التصوير باستخدام خاصية الوضع الليلي Night mode عن طريق منتدى معجبين هواوي الذي أطلقته الشركة لهذا الغرض.

وأعلنت شركة الهواتف الصينية عن مسابقة التصوير باستخدام خاصية الوضع الليلي Night mode وإطلاق منتدى معجبين هواوي في مصر عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وقالت إن منتدى معجبين هواوي ومسابقة التصوير بخاصيةNight  Mode، تأتي بهدف إخراج موهبة التصوير لدى المستخدمين خلال ساعات حظر التجوال.

وقالت صفحة هواوي على الفيس بوك: "لو القعدة بالليل مطولة معاك، طلع الموهبة اللي جواك وصور صورة مبتكرة باستخدام خاصية الـ Night mode وشاركها معانا في منتدى معجبين هواوي وهتكسب ساعة يد قيمة من هواوي وهدايا أخرى كثيرة".

وشاركت صفحة الشركة على الفيس بوك، "رابط الاشتراك" في منتدى معجبين هواوي وتفاصيل مسابقة التصوير Night mode لكل مستخدمين أجهزة هواوي.

وفي ضوء مسابقة هواوي التصوير  Night modeيتم اختيار صورة أسبوعية من قبل فريق المشرفين كل أسبوع، ويتم الإعلان عنها يوم الأربعاء من كل أسبوع.

هذا بالإضافة إلى المسابقة الشهرية التي تسمى باسم الشهر، والتي بدأت بشهر أبريل الجاري، وفي هذه المسابقة يتم التصويت بين صور الأسبوع الأربعة من قبل جميع المستخدمين عبر منتدى معجبين هواوي للتصوير بالوضع الليلي Night mode.

وأوضحت هواوي، إن الصورة التي تحصل على أعلى الأصوات تصبح "صورة الشهر"، على أن يتم الإعلان عن صورة الشهر في الأسبوع الرابع من كل شهر.
 

طريقة المشاركة مسابقة هواوي للتصوير بالوضع الليلي:

ـ ما عليك سوى نشر صورة في "قسم المعرض" للمشاركة، ويمكنك نشر صور متعددة في مشاركة واحدة، وسيتم مراجعة جميع الصور بشكل فردي، سيتم اعتبار الصور المنشورة ضمن هذا القسم فقط هي الفائزة في التحدي.

ـ ويبدأ التصويت لصورة الشهر من أول يوم اثنين من الأسبوع الثالث من كل شهر ويستمر لمدة أسبوع، ويمكنك التصويت على صورة واحدة من أربع صور كما تريد.

ـ كما يجب أن تكون جميع الصور في مسابقة هواوي لـ التصوير بالوضع الليلي Night mode أصلية، وأن تحترم إرشادات منتدى معجبين هواوي، وألا تحتوي على أي شيء غير لائق.

جوائز مسابقة معجبين هواوي للتصوير بالوضع الليلي Night mode:

سيختار فريق إدارة منتدى معجبين هواوي أفضل صورة واحدة لكل أسبوع لتكون "صورة الأسبوع"، ويمكن لجميع المتسابقين في مسابقة هواوي للتصوير بالوضع الليلي Night mode المشاركة للتصويت على صورة واحدة من أفضل أربع صور أسبوعية لتحديد صورة الشهر.

وسيكون للصورة الفائزة بمسابقة هواوي للتصوير بالوضع الليلي Night mode فرصة الظهور على  الصفحة الأولى وصفحة منتجي معجبين هواوي ومنشور الإعلان عن كل أسبوع في قسم التصوير الفوتوغرافي.

كما سيتم ترشيح الصور الفائزة كل أسبوع للفوز بأفضل صورة شهرية، وسيتم الإعلان عن الصور الشهرية الفائزة في الصفحة الأولى من منتدى معجبين هواوي.

هذا بالاضافة إلى الفوز بجوائز "ساعة يد من هواوي وحقيبة Huawei Goodie التي تحتوي على قميص ومج للشرب ودفتر".

ما هي خاصية التصوير بالوضع الليلي Night mode:

التصوير بالوضع الليلي Night mod، هي خاصية من خواص التصوير المزودة بالهواتف الذكية، والتي تسمح بدخول كمية كبيرة من الضوء أثناء التقاط الصورة، وتعمل هذه الخاصية على اتساع عدسة التصوير اتوماتيكيًا في الهواتف،  بينما يتم التحكم في اتساع العدسة في الكاميرات الاحترافية عند تصوير الوضع الليلي Night mode.