نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بعد نهاية

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,رونالدو,يوفنتوس,دوري ابطال اوروبا,ريال مدريد,باريس سان جيرمان,فالفيردي,سواريز,كرة القدم,انتر ميلان,مباراة,إنتر ميلان,كورة,اخبار كرة القدم,اخبار ريال مدريد,برشلونة اليوم,برشلونة انتر ميلان,برشلونة وانتر ميلان

السبت 11 يوليو 2020 - 23:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي ينفي انتقاله لإنتر ميلان.. ويعلق على دفع كفالة رونالدينيو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده.

ومن المفترض أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، بنهاية موسم 2021، وتحاول إدارة برشلونة بدء مفاوضات تجديد التعاقد معه.

ونفى ميسي، شائعات رحيله عن برشلونة إلى فريق إنتر ميلان، بالإضافة إلى شائعة دفع تكاليف الإفراج عن النجم البرازيلي رونالدينيو، من أحد سجون باراجواي.

ونشر ميسي، صورة من أحد الأخبار التي تشير إلى رحيله عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور "إنستجرام"، وعلق عليه: "أخبار وهمية.. لحسن الحظ ألا أحد يصدقهم".

إشاعات انتقال ميسي إلى إنتر ميلان

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن إنتر ميلان، بدأ يفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي، خاصة بعد حديث ماسيمو موراتي، رئيس النادي الإيطالي السابق، وحثه إدارة النادى الحالية على ضم ميسي.

ونشرت تقارير صحفية أرجنتينية، أن ليونيل ميسي، دفع مليون و400 ألف دولار، قيمة كفالة خروج النجم البرازيلى السابق رونالدينيو.

ويتبقى للأرجنتيني ليونيل ميسي في عقده مع برشلونة الإسباني عامًا واحدًا فقط، وقد أكد في أكثر من مناسبة عن عزمه الاعتزال بصفوف النادي الإسباني.

وتوقفت جميع الدوريات الأوروبية الكبرى بشكل مؤقت، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.