أخبار العالم

كشوفات أسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية 2023 من خلال منصة مظلمتي

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 ازداد البحث عنها في الفترة الحالية خصوصًا بعد إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن هذه الأسماء اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعيه، يبحث الكثير من المواطنين العراقيين عن شروط القبول فى الرعاية الاجتماعية وخطوات الاستعلام عنها، ومن خلال موقع اليوم سنوافيكم بكل التفاصيل عن الرعاية الاجتماعية فى العراق.

شروط القبول فى الرعاية الاجتماعية

يجب أن يكون عراقى الجنسية، يجب أن يكون مسجلا سابقاً فى الشئون الاجتماعية، يجب أن لا يمتلك أي أصول عالية القيمة، بالإضافة إلى ذلك ادخال جميع البيانات المطلوبه، وإدخال جميع المستندات المطلوبه.

المشمولين فى الرعاية الاجتماعية

يجب الدخول على موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية الرسمي، بعد ذلك الدخول على منصة مظلمتي الرسمية، بعد ذلك ادخال رقم البطاقة الذكية فى الخانه المخصصة لها، بعد ذلك كتابة رقم البطاقة المرئي الذي يكون مكون من خمسة أرقام، ثم الضغط على تنزيل الملفات المشمولين فى الوجبه التاسعه، جدير بالذكر أن يكون البحث من خلال الاسم الرباعي الذي يتم إدخاله فى الخانه المخصصة.

  • قم بزيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي وهو موقع مظلتي.

موعد الإعلان عن أسماء المشمولين بالوجبة التاسعة فى العراق

أعلنت وزارة العمل العراقية على أن يتم الإعلان عن أسماء المشمولين المقبولين فى الوجبه التاسعه خلال الساعات القادمة وتكون على ثلاث دفعات وذلك بسبب كثره الاعداد المتقدمة للحصول على الوجبه التاسعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى