أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بجهود مؤسسة "صناع الخير للتنمية" في دعم متضرري فيروس كورونا من خلال مبادر

صناع الخير، البحيرة، العمالة غير المنتظمة، كورونا

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 17:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محافظ البحيرة يشيد بجهود صناع الخير في دعم متضرري فيروس كورونا

مبادرة صناع الخير لدعم متضرري فيروس كورونا
مبادرة صناع الخير لدعم متضرري فيروس كورونا

أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بجهود مؤسسة "صناع الخير للتنمية" في دعم متضرري فيروس كورونا من خلال مبادرتها "حماية"؛ للوقاية من مخاطر الفيروس تحت رعاية مجلس الوزراء وبإشراف الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع "سي إس آر إيجبت".

وثمن محافظ البحيرة، دور صناع الخير الحيوي في خدمة شرائح غير القادرين في المجالات المختلفة ومنذ انطلاق عملها، وخاصة في الوقت الحالي لمواجهة وباء كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا.

1000كرتونة غذائية من مؤسسة صناع الخير لمحافظة البحيرة

وجاء ذلك تعقيبا على وصول 1000 كرتونة مواد غذائية لمحافظة البحيرة من مؤسسة صناع الخير للتنمية ضمن مبادرتها حماية.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبدالجليل مدير إدارة المشروعات بصناع الخير، أن وصول كراتين صناع الخير الغذائية إلى محافظة البحيرة تم بحضور حاتم أبو النجا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحيرة، وبدأ فريق عمل صناع الخير في توزيعها على العمالة غير المنتظمة والأسر الأشد احتياجا والأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا بقرى المحافظة.

وأكد حسن مصطفى المدير التنفيذي لمبادرة حماية، أن الدعم العيني العاجل الذي تمثل في 1000 كرتونة مواد غذائية والذي قدمته مبادرة حماية للأسر الأكثر تضررا بالبحيرة يأتي في إطار دعم هذه الأسر في مواجهة أعباء انتشار فيروس كورونا، وأن التوزيع على الأسر يتم بالتنسيق التام بين فريق عمل صناع الخير بالبحيرة والتضامن الاجتماعي، وبمتابعة آنية من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة سبق له ومنح مؤسسة صناع الخير للتنمية درع المحافظة تقديرًا لجهودها المستمرة في خدمة شرائح غير القادرين في أنحاء المحافظة حيث نجحت صناع الخير  في تنفيذ عدد من مبادراتها الانسانية لصالح الاسر الاشد احتياج بقرى المحافظة من بينها مبادرة عنيك في عنينا للحد من مسببات العملى ومبادرة فرحة لدعم زواج اليتيمات.