ألقت قوات الأمن بالعاصمة السعودية الرياض، القبض على داروين أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، والذ

السعودية,أخبار السعودية,داروين,داروين تيك توك,وثائقي,دارون,بث داروين,ريتشارد,داوكينز,الداروينية,داوكنز,عالم غامبول المدهش,فضيحة داروين,سالفة داروين,نظرية داروين,اعتزال داروين,دوكينز

الخميس 6 أغسطس 2020 - 03:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

القبض على داروين التيك توك في السعودية

داروين
داروين

ألقت قوات الأمن بالعاصمة السعودية الرياض، القبض على داروين أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، والذي يسمى بـ "داروين تيك توك".

وأكد المقدم شاكر بن سليمان التويجري، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه تم القبض على أحد المشاهير "في إشارة إلى داروين"، لأن الفيديوهات التي ينشرها على موقع "تيك توك"، تخل بعادات وتقاليد المملكة السعودية ونظامها.

وذكر المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أنه تم القبض على داروين وجميع رفقائه، وهم جميعًا من الجنسية اليمنية، وتتراوح أعمارهم بين العشرينات والثلاثينات.

ماذ فعل داروين للقبض عليه؟

وكان داروين ينشر فيدوهات غير أخلاقية، قام من خلالها باستغلال الفتيات القاصيات التي تتراوح أعمارهن بين 12 و16 عامًا، ويعلمهم الألفاظ السيئة والأفعال الفاحشة.

وأغضب آخر فيديو لدراوين على تيك توك، الكثيرين من السعوديين، باعتباره منافي للدين والأخلاق في السعودية وأدى إلى إطلاق هاشتاج يستغل القاصرات في مقاطع قصيرة مصورة.

وظهر داروين، خلال مقطع الفيديو على تيك توك، وهو يستغل القاصرات والمراهقين ويدعوهم الى قول أمور غير أخلاقية، والشرك بالله وعبادته هو وأن يعتبروه إلهًا.

من هو داوين تيك توك؟

داروين هو مواطن يمني يقيم في السعودية، ويعتبر أحد مشاهير السوشيال ميديا، ويسمى "دراوين تيك توك"، بسبب تفاعله الكبير على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك.

ويتابع داوين، عددًا كبيرًا من المتابعين في الفترة الماضية، خصوصًا أذهان الشباب خلال الفترة الماضية، إذ انضم للمنصة الشهيرة مئات الآلالف من المتابعين.

ويمتلك داوين تيك توك، عددًا كبيرًا من الفيديوهات القصيرة، حيث يعتبر داروين من أهم المشاهير في المملكة العربية السعودية على تيك توك؛ لما له من مشاهدات وتعليقات كثيرة على الفيديوهات التي ينشرها في برنامج التيك توك.