شبه الممثل الصربي داركو بيريتش، الذي جسد شخصية "هيلسنكي" في مسلسل لاكاسا دي بابل الإسباني، الأرجنتيني ليونيل م

ميسي,ليونيل ميسي,messi,هيلسنكي,لاكاسا دي بابل

السبت 11 يوليو 2020 - 21:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هيلسنكي: ميسي يشبه البروفيسور.. وسواريز "طوكيو"

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شبه الممثل الصربي داركو بيريتش، الذي جسد شخصية "هيلسنكي" في مسلسل لاكاسا دي بابل الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، بالبروفسور، بطل المسلسل، مشيرًا إلى أنه هادئ مثله.

وقال هيلسنكي في فيديو نشره الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تابعت لقاء دورتموند ضد برشلونة في الكامب نو، كنت أخطط لحضور لقاء الفريق ضد نابولي ولكن المباراة تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا".

وأكد أنه قابل العديد من اللاعبين في برشلونة، ديمبيلي أحدهم ولكن لم يلتقِ أبدًا بميسي أو جيرارد بيكيه، وإن كان علي ضم أحد من لاعبي البارسا للسلسلة سيختار فيدال نظرًا لطبعه وشخصيته.

وأضاف: "ميسي في المسلسل سيكون هو البروفسور، فهو هادئ مثله، جريزمان هو دينفر، سواريز سيكون طوكيو، راكيتيتش ينفع ليجسد شخصية برلين، بيكيه قد يكون بشخصيتي لأنه عاطفي وقوي".

واختتم: "أسطورتي في برشلونة هو ستويشكوف، إنه البطل بالنسبة لنا في صربيا".

 

🔊 Helsinki, de #LaCasaDePapel (@DarkoPericActor), ami des joueurs du Barça : "Je connais bien @ivanrakitic, nous parlons la même langue, mais aussi @AntoGriezmann, qui est fan de basket comme moi, @Dembouz et j'étais à un événement avec @kingarturo23"#CulersAtHome pic.twitter.com/x7YGg0QLhn

— FC Barcelona (depuis 🏠) (@fcbarcelona_fra) April 7, 2020

أحداث الجزء الأخير من لاكاسا دي بابل

وتدور أحدث الموسم الجديد حول خلق الفوضى، من داخل وخارج البنك المركزي الإسباني؛ لمساعدة المجموعة، التي يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، والتي ستؤدي إلى كوارث تجعل الجميع يدفع ثمنها خصوصًا وأنهم سيقعون في الفخ الذي حذرهم منه القائد وهو عدم وقوعهم في الحب.

تعليق النشاط الرياضي العالمي بسبب تفشي فيروس كورونا

يذكر أن جميع الأنشطة الرياضية بشكل عام وكرة القدم خاصة متوقفة بشكل كامل في أغلب دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي أصاب العديد من دول العالم، وقضى على حياة مئات البشر حول العالم.