أكد السيناريست مصطفى عمر كاتب مسلسل "عمرو دياب"

علي ربيع,عمرو دياب,مصطفى خاطر,رمضان 2020,مسلسلات رمضان 2020,دراما رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,مسلسل عمرو دياب,مصطفى عمر,مسلسل وصل أمانة,مسلسل علي ربيع ومصطفى خاطر

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 03:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| السيناريست مصطفى عمر: "عمرو دياب" مفاجأة للجمهور

البوستر الرسمي لمسلسل عمرو دياب
البوستر الرسمي لمسلسل عمرو دياب

أكد السيناريست مصطفى عمر كاتب مسلسل "عمرو دياب"، أن اسم العمل كان مقرر من قبل منذ بداية تصويره، ولكنه تم طرح اسم "وصل أمانة" كتمويه، عن المفجأة للجمهور عند طرح الإعلان الترويجي.

وقال مصطفى عمر من خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد": "الغرض من هذا الاسم سيظهر في الحلقة الأولى من عرض المسلسل.. وغير مصرح لنا عن علاقتها بالفنان عمرو دياب".

وكشف عن اسم المسلسل مكتوب على الإعلان الدعائي التي تم طرحه منذ أيام، يحاكي طريقة إمضاء الفنان عمرو دياب لأسمه على أعماله، وأنه ليس لديه علم إن كان الفنان عمرو دياب قد علم بشأن المسلسل أم لا.

وكان الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر قد طرح منذ يومين البوستر الترويجي الأول لأحدث مسلسلاته، والذي كشف من خلاله تغيير اسم المسلسل من "وصل أمانة" لـ"عمرو دياب"، والتي جاءت مفاجأة للجميع، ومن المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2020.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي وهو من بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، ونهال عنبر، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، وأحمد الشربيني، ومن تأليف مصطفى عمرو، وإخراج معتز التوني.

وجدير بالذكر أن مصطفى عمر سيناريست مسلسل "عمرو دياب" قد شارك بالكتابة في عدد من المسلسلات، والذي تم عرضها بالمواسم الرمضانية السابقة، من بينهم "البرنسيسة بيسة"، و"خفة يد"، و"هربانة منها"، وغيرهم الكثيرين.