منذ عام مضى، وضعت الظروف وشباك إيرادات السينما، أحمد عز وأمير كرارة في مواجهة بعضهما البعض، وهذا حين طرح أمير

مصر,برامج,احمد السقا,رياضة,احمد عز,مسلسلات,أحمد عز,زينة,شاهد,الفنان أحمد عز,اخبار,أخبار,مشاهير,حصريآ,قناة الحياة,احمد عز وزينة,افلام احمد عز,عز

الإثنين 18 يناير 2021 - 22:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صراع الكبار| أحمد عز وأمير كرارة.. من يحسم المعركة الرمضانية؟

أمير كرارة vs أحمد عز
أمير كرارة vs أحمد عز

منذ عام مضى، وضعت الظروف وشباك إيرادات السينما، أحمد عز وأمير كرارة في مواجهة بعضهما البعض، وهذا حين طرح أمير كرارة فيلم "كازبلانكا"، وطرح أحمد عز "فيلم الممر"، وفي نفس الموسم، تم طرح فيلم "ولاد رزق2".

وإن كانت هذه هي المرة الأولى التي وقف فيها الاثنين في مواجهة بعضهما، فمع حلول شهر رمضان المقبل ستكون هناك مواجهة ثانية بين هذين البطلين، من خلال مسلسل "الاختيار" لأمير كرارة، وأحمد عز من خلال "هجمة مرتدة".

أبناء في خدمة الوطن

يؤدي كل من أحمد عز وأمير كرارة في دراما رمضان المقبل، دور ضابط؛ الأول بجهاز المخابرات المصرية، ويؤدي إحدى ملفاتها، والثاني مؤديًا قصة حياة الضابط الشهيد أحمد صابر المنسي، والذي استشهد في كمين البرث بمدينة رفح عام 2017.

ومع تأدية كل منهما لقصة مؤثرة في وجدان الشعب المصري، ووجود شعبية كبيرة لكل من النجمين هل سينتصر أحدهما على الآخر بنسب المشاهدة، أما سيكونا في خط متوازي من النجاح، ويستسطيع كل منهما الاحتفاظ بجمهوره.

الغياب والعودة

حافظ أمير كرارة خلال السنوات الماضية على تواجده على الساحة الدرامية بشكل ثابت منذ سنوات، وحقق شعبية كبيرة خلال الـ3سنوات الأخيرة، وخاصة بعد تقديمه لمسلسل "كلبش" بأجزاءه الثلاثة، ليسبق منافسه "عز" بخطوة في الدراما وخاصة في شعبية الجهات الأمنية التي يجسدها النجمين هذا العام.

في حين نرى أن أحمد عز في حالة تذبذب درامي، واختفى لسنوات ثم عاد، محاولًا أن يسحب البساط من أسفل قدمي منافسيه، بداية من تتر المسلسل مرورًا بالقصة والأبطال المشاركين وصولًا للمخرج، فكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل "أبو عمر المصري"، والذي قدمه عام 2018.

الإيرادات كانت أول المعركة

كانت بداية التنافس بين أحمد عز وأمير كرارة من خلال فيلم "الممر"، للأول، والذي أدى به دور ضابط بالجيش وحقق من خلاله أعلى الإيرادات بإجمالي 75 مليون جنيه.

 و"كازبلانكا" لكرارة، والذي وصلت إيراداته إلى 67 مليون جنيه، وبالتالي تفوق أحمد عز على منافسه بإيرادات الجمهور.