كشفت تقارير إماراتية عن وفاة جوزيف شمعون حارس مرمى منتخب سوريا السابق، متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

وفاة,لبنان,الكويت,الصين,إيران,فيروس,كورونا,فيروس كورونا,ووهان,لقاح كورونا,علاج كورونا,سياسة,اعراض كورونا,كورونا الصين,مباشر,بكورونا,مسار كورونا

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 23:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة حارس مرمى منتخب سوريا متأثرا بفيروس كورونا

تفشي كورونا
تفشي كورونا

كشفت تقارير إماراتية عن وفاة جوزيف شمعون حارس مرمى منتخب سوريا السابق، متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت "صحيفة "الإمارات اليوم"، وفاة حارس سوريا السابق جوزيف شمعون، بسبب إصابته بفيروس كورونا اليوم الأحد، في السويد، عن عمر يناهز 64 عامًا.

وتابعت الصحيفة، أن جوزيف شمعون ابن مدينة مدينة القامشلي السورية، دخل المستشفى قبل أيام جراء إصابته بالفيروس المتفشي، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

يعتبر جوزيف شمعون أحد أبرز حراس المرمى في سوريا، حيث شارك مع المنتخب في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

وشارك جوزيف شمعون مع كل من أندية الجهاد، ورميلان، والجيش، بالإضافة إلى تواجده مع المنتخب السوري في بطولات كثيرة أبرزها نهايات الأمم الآسيوية التي استضافتها الكويت عام 1980.

وكان عبد القادر محمد فرح، نجم منتخب الصومال، أول لاعب عربي يتوفى بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتُوفي نجم الصومال السابق، عمر ناهز 59 عامًا، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، وأعرب الاتحاد الصومالي عن تعازيه لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها»، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك.

وبدأ عبد القادر محمد فرح نجم الصومال، بدأ مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دوليًا حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشارًا لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 حتى وفاته.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في إيقاف النشاط الرياضي في دول العالم، خوفًا من تفشيه في دول العالم وسلامة الجماهير واللاعبين والمنظومة الرياضية.