يقدم "اليوم الجديد"، بث مباشر، لعرض"راسلمينيا 36 WrestleMania"، والذي ينطلق منتصف الليل بتوقيت مصر

wwe wrestlemania 36,wrestlemania,wrestlemania 36 match card,wrestlemania 36 predictions,wwe wrestlemania,wrestlemania 36 results,wrestlemania 36 spoilers,wrestlemania 36 highlights,wwe wrestlemania 36 match card,WrestleMania 36 live.FF.بث مباشر.جودات متعددة.مصارعة اون لاين.يوتيوب.WWE.wrestlemania 36

السبت 6 يونيو 2020 - 12:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بث مباشر لبطولة راسلمينيا WrestleMania 36 live

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يقدم "اليوم الجديد"، بث مباشر، لعرض"راسلمينيا 36 WrestleMania"، والذي ينطلق منتصف الليل بتوقيت مصر، حيث ينتظره جمهور المصارعة الحرة في جميع دول العالم والوطن العربي، وبالتحديد متابعي اتحاد WWE.

ويأتي ذلك لكونه الحدث الرياضي الأضخم في تاريخ تلك اللعبة، حيث سينطلق العرض الضخم لمهرجان الراسلمينيا 36، "WrestleMania 36"، والذي سيكون مشترك بين عروض "الرو" و"السماكدون" مع إمكانية وجود مفاجأت كثيرة خلال الحدث الرئيسي.

وللمرة الأولى، يُقام ذلك الحدث الرياضي الضخم على مدار يومين، وبدون جمهور، وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الأمر الذي دفع مسؤولي الاتحاد لاتخاذ ذلك القرار بدلًا من إلغاء العرض، حيث يقام اليوم وغدًا.

ويمكن مشاهدة عرض راسلمينيا 36 لعام 2020 على 12 مشغل: "2 يوتيوب، 3 مشغلات خاصة بالموبايل ( جوال بجميع أنواعه – اندوريد – اي فون – موبايل عادي – تابلت – وجميع انواع الهواتف المحمولة)، بالإضافة إلى 7 مشغلات للكمبيوتر المكتبي الحواسيب  واللاب توب".

كما يتوفر جودات متعددة لبث عرض رسلمينيا الأخير 36 بتاريخ 5-4-2020 مثال جودة عالية وجودة ضعيفة ومتوسطة، لضمان المشاهدة بدون مشاكل بغض النظر عن سرعة الانترنت، وذلم من خلال افضل روابط بث مباشر لجميع العروض.

جودة ضعيفة 

جودة متوسطة 

جودة عالية 

متعدد الجودات 

يوتيوب 

بدون تقطيع

WrestleMania 36 live

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

موعد انطلاق "راسلمينيا 36 WrestleMania " حسب الدول العربية

تفاصيل عرض "راسلمينيا 36 WrestleMania "

قبل ساعات من الانطلاق.. تعرف على مواجهات "راسلمينيا 36 WrestleMania"

"راسلمينيا 36" تخسر 125 مليون دولار بسبب كورونا