يستعد جمهور المصارعة الحرة في جميع دول العالم والوطن العربي، وبالتحديد متابعي اتحاد WWE، اليوم السبت، لمشاهدة

راسلمينيا 36,عرض راسلمينيا 36,ملخص عرض راسلمينيا 36,موعد راسلمينيا 36,ملخص راسلمينيا 36,راسلمينيا 36 كاملة,عرض ريسلمنيا 36,مباريات راسلمينيا 36,نتائج الراسلمينيا 36,راسلمينيا,ملخص عرض ريسلمانيا 36,رومان رينز,wrestlemania 36,راسيلمينيا 36,جون سينا..wrestlemania 36,wwe wrestlemania 36

السبت 6 يونيو 2020 - 13:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موعد انطلاق "راسلمينيا 36 WrestleMania " والقنوات الناقلة

الإعلان الترويجي
الإعلان الترويجي

يستعد جمهور المصارعة الحرة في جميع دول العالم والوطن العربي، وبالتحديد متابعي اتحاد WWE، اليوم السبت، لمشاهدة الحدث الرياضي الأضخم في تاريخ تلك اللعبة، حيث سينطلق العرض الضخم لمهرجان الراسلمينيا 36، WrestleMania 36، والذي سيكون مشترك بين عروض "الرو" و"السماكدون" مع إمكانية وجود مفاجأت كثيرة خلال الحدث الرئيسي.

وللمرة الأولى يُقام ذلك الحدث الرياضي الضخم على مدار يومين، وبدون جمهور، وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الأمر الذي دفع مسؤولي الاتحاد لاتخاذ ذلك القرار بدلًا من إلغاء العرض، والذي يُقام الييوم وغدًا.

موعد انطلاق العرض بالنسبة للدول العربية:

الساعة الثانية عشر "منتصف الليل" بتوقيت تونس والجزائر و المغرب.

الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والسودان ولبنان وسوريا وليبيا.

الساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية والبحرين وقطر والكويت والعراق واليمن.

الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الإمارات وعُمان.

مع العلم أن  مهرجان الراسلمينيا 36 التمهيدي يبدأ قبل ساعة من المواعيد المعلنة.

القنوات الناقلة لعرض WrestleMania 36

وأعلن الاتحاد الدولي للمصارعة الحرة WWEعن إذاعة عرض ريسلمانيا 36 عبر WWE Network حيث يتم مشاهدتها من خلال اشتراك شهري، ويتم استقبالها عبر الإنترنت.

فيما أكد الاتحاد على توفير أخبار بشكل مستمر ودوري للنتائج وتفاصيل الأحداث اليومية لريسلمانيا 36 عبر موقعهم باللغة العربية WWEArabic.com.