حرصت الفنانة فيروز على الدعاء

سهر الليالي,الساحة الفنية,فيروز,كورونا,فيروس كورونا,الكورونا,فيروس كورونا المستجد,كورونا المستجد,فيروس الكورونا,الكورونا المستجد,فيروس الكورونا المستجد,سألتك حبيبي,الكورونا يعيد فيروز,فيروز تعود بسبب الكورونا,دعاء فيروز لرفع الوباء,دعاء فيروز

الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 11:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| كورونا يعيد فيروز للساحة مرة أخرى

فيروز
فيروز

حرصت الفنانة فيروز على الدعاء، والتضرع لله عز وجل، راجية منه أن يرفع الوباء، ويحمي البلاد من فيروس "الكورونا"  المنتشر، والذي يهدد البشرية كلها.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة فيروز، وهي تدعو الله قائلة: "يا رب لماذا تقف بعيدًا.. لماذا تختفي في أزمنة الضيق.. لكلماتي اصغي يا رب.. تأمل صراخي.. استمع لصوت دعائي.. يا ملكي وإلهي.. لأني إليك أصلي.. اوجه صلاتي نحوك وانتظر.. انت تخلص الشعب البائس وأنت تضئ سراجي الرب إلهي ينير ظلماتي لولا أن الرب معيني لسكنت نفسي سريعًا.. أرض السكوت".

واستكملت دعاءها قائلة: "عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنم.. وأنا قلت في طمأنينتي لا أتزعز غلى الأبد ثابت القلب.. يا الله أغني وأرنم اعطينا عونًا في الضيق اللاب في السماء كرسيه.. الرب في هيكل قدسه عيناه تنظراه توكلوا عليه في كل حين يا قوم الله ملجأ لنا".

جدير بالذكر أن آخر ألبومات الفنانة فيروز كان من خلال ألبوم "ببالي"، والذي أصدرته  عام 2017، وضمت به 10 أعمال غنائية، وتروي بهم مسيرتها الفنية الطويلة، وحكاياتها مع الغناء، والمسرح.

وكان أخر ظهور للفنانة فيروز عام 2011، وذلك بإحيائها مجموعة من الحفلات على مسرح "البلاتيا" في جونيه ساحل كسروان.

ولفيروز مسيرة فنية زاخرة بالاعمال، فهي الصوت الملائكي كما أطلق عليها البعض، وحفرت أعمالها سواء على المستوى المسرحي، أو الغنائي في وجدان الكثير بالوطن العربي، فاشتهرت كثيرًا بالأعمال الوطنية، ومن بينها "سألتك حبيبي"، و"أنا وشادي"، و"سهر الليالي"، وغيرها من الأغاني الشهيرة.

 

#فيروز تصلي لأجل العالم 🙏❤️ pic.twitter.com/xqU6nxQT4x

— Michel Abi Rached | ميشال (@michelarached) April 3, 2020