"اقضبوا على فيصل العجمي".. هشتاج جديد دشنه بعض المواطنين السعوديين خلال الساعات القليلة الماضية.

السعودية,ريال مدريد,الرياض,الكويت,رياضة,الامارات,الخليج,فيلم,في,برنامج,تلفزيون,مشاهير,حصري,فيصل العجمي,فيصل العجمى,سجن فيصل العجمي,حبس فيصل العجمي,وناسة

السبت 5 ديسمبر 2020 - 04:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| تحرش وإيحاءات جنسية.. مطالبات بالقبض على فيصل العجمي

فيصل العجمي
فيصل العجمي

"اقبضوا على فيصل العجمي".. هشتاج جديد دشنه بعض المواطنين السعوديين خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء تدشين الهاشتاج بسبب تحرش فيصل العجمي بفتيات قاصرات خلال حديثه معهم عبر الفيديو في حسابه على موقع سناب شات الاجتماعي، بحسب ما قال المغردون في الهاشتاج.

وواجه فيصل العجمي، موجة غضب في السعودية، بعدما قام بألفاظ وإيحاءات جنسية مثلما قال المغردون، بالإضافة إلى وصفه بالعنصري.

وطالب المغردون السعوديون، بالقبض على فيصل العجمي مثلما حدث مع شخص آخر، وهو الشخص الذي تم القبض عليه في القصيم بسبب تلفظه بألفاظ خادشة للحياء.

وسخر العجمي، من فتاة خلال حديثه معها، بينما قال إيحاءات جنسية لفتاة آخرى، ما تسبب في غضب متابعيه في المملكة، ودشنوا هاشتاج "اقبضوا على فيصل العجمي".

وجاء الهاشتاج في قائمة الأكثر تداولًا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في المملكة، مطابين بالقبض على فيصل العجمي حتى لا يكرر فعل التحرش بالفتيات القاصرات.

وكتبت إحدى النشطاء: "امسكوه امسكوه عنصري ملعون  #اقبضوا_على_فيصل_العجمي"، وقال آخر: "نبغاه يكمل حجر بالسجن"، بينما عبر آخر عن غضبه قائلًا: "معًا للمكافحة العنصرين أمثال هالحثالة الزنديق".