ردت الفنانة نرمين الفقي على شائعة ارتباطها بالمصور رامي أنور، والتي نُشرت عن طريق حساب مزوور لها على موقع التو

السيسي,سي بي سي,قضايا المرأة,نيرمين الفقي,الفنانة نرمين الفقي,نرمين الفقى,أعمال نيرمين الفقي,جبل الحلال نيرمين الفقي,منى عبدالغني,رجيم الدكتورة مها راداميس,نرمين الفقى حبيبى,غناء نرمين الفقى,جمال نرمين الفقى,أعمال نرمين الفقى,خطوبة نرمين الفقي.نرمين الفقي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من نرمين الفقي على شائعة خطوبتها

خطوبة نرمين الفقي
خطوبة نرمين الفقي

ردت الفنانة نرمين الفقي على شائعة ارتباطها بالمصور رامي أنور، والتي نُشرت عن طريق حساب مزور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت نرمين الفقي على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، صور تجمعها بالمصور، وكتبت عليها معلقة:"الكلام ده ملوش أي أساس الحقيقه يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته والحقيقه هو أو هي عملو خير لأن كميه الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم ده راجل مصور ونزلت الصور من زمان انا برد على هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة".

وتعود الصورة التي جمعتها بالمصور رامي أنور إلى عام 2019، أثناء مشاركتها في فعاليات النسخة السادسة من انترناشونال فاشون أورد،  والذي أجرى لها جلسة تصوير على هامش الفعاليات.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها نرمين الفقي هو مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بالاشتراك مع هاني عادل وهبة مجدي وفراس سعيد وعبير صبري وملك قورة ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة.

كما أنها شاركت في مسلسل "أبو العروسة" بجزئيه مع سوسن بدر وسيد رجب ومدحت صالح ومحمود حجازي وأحمد صيام.

فيما كانت آخر مشاركتها السينمائية في فيلم "تحت الترابيزة"مع محمد سعد وحسن حسني ومنة فضالي وإساعيل فرغلي ومن تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش، وتم عرضه بالسنيمات عام 2016.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Apr 1, 2020 at 6:13am PDT