أثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد الجدل حول ما قامت به من تصريح أمس، حول ترحيل الوافدين إلى دولة الكويت والمصا

السعودية,أمريكا,وزيرة الصحة,الكويت,رياضة,إيران,برنامج,فيروس كورونا,ووهان,وباء,علاج كورونا,مباشر,حياة الفهد,الفهد,حياة الفهد 2018,حياة الفهدكورونا,بكورونا

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 09:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب تفشي الوباء.. حياة الفهد تطالب بطرد الوافدين إلى الكويت

حياة الفهد
حياة الفهد

أثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد، الجدل بعد تصريحاتها أمس، حول ترحيل الوافدين إلى دولة الكويت والمصابين بفيروس كورونا.

وقالت خلال مكالمة هاتفية ببرنامج"أزمة وتعدي" المُذاع عبر فضائية "ATV" الكويتية، "إحنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون".

وأضافت بلهجة غاضبة: "الديرة خربانة من تجار الإقامات، كل الملفات اللي بالشؤون لازم توقف ويجب تسفير العمالة السائبة إلى دولهم، فالكويت لا يتحمل هذا العدد، ملينا منهم يأكلون ويعلنون الديرة".

فيما طالبت حياة الفهد بإعطاء الجنسية الكويتية للبدون، مُعتبرة أنهم يستحقونها لكونهم "يبون الكويت ويحبونها"، وكانوا في الصفوف الأولى للحرب.

وصل عدد مصابي كورونا في دولة الكويت إلى 289 حالة، بواقع 26 حالة جديدة تم تسجيلها خلال آخر 24 ساعة، توزعت على 8 حالات مرتبطة بالسفر 3 حالات منها مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة وحالتان مرتبطتان بالسفر إلى إيران وثلاث حالات مرتبطة بالسفر إلى فرنسا، والباقي لحالات مخالطة.

وعلى الجانب الفني تشارك حياة الفهد هذا العام في ملسلسلين هما "أم هارون" ويشاركها في بطولته محمد جابر وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي ومن إخراج محمد جمال العدل.

ومسلسل "نجد" وهو من بطولتها بالاشتراك مع إبراهيم الحربي وزهرة الخرجي وميساء مغربي ومن إخراج سمير عارف.

 

فيديو| حياة الفهد: "على شنو ديارهم ما تبيهم إحنا نبتلش فيهم؟ ... أطلعهم أقطهم برا والله لو أقطهم بالبر" pic.twitter.com/EXVkVsxtpf

— بركه (@BrkaQ8) March 31, 2020