علقت الفنانة حنان ترك بعد غياب، على ما يدور بالعالم هذه الأيام، بعد انتشار فيروس كورونا في جميع دول العالم، وا

برامج,انستجرام,قناة,نيشان,فيروس,برنامج,كورونا,كورورنا,فيروس كورونا,ووهان,وباء,حنان ترك,مشاهير,ترك,حنان,حنان ترك والحجاب,تويتكورونا

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 02:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كورونا يعيد حنان ترك للأضواء بعد غياب

حنان ترك
حنان ترك

علقت الفنانة حنان ترك بعد غياب، على ما يدور بالعالم هذه الأيام، بعد انتشار فيروس كورونا في جميع دول العالم، والذي اقترب عدد مصابيه من المليون.

ونشرت ترك، على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة لدعاء وهو "لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" وكتبت عليه معلقة:" حدثت نفسي كثيرًا في تلك الايام العصيبه عن نبي الله يونس و دعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد انه ''لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" ما احوج البشريه كلها ان تقوله وتهتز اركانها بمعانيه ... فلا سبيل من الخروج من الظلمه الا بالاعتراف بالذنب والرجوع الي الله".

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها حنان ترك هو فيلم "المصلحة" بالاشتراك مع أحمد عز وأحمد السقا وأحمد السعدني ومها أبو عوف ومن تأليف وائل عبد الله ومن إخراج ساندرا نشأت.

فيما كان آخر عمل قدمته هو مسلسل"الإمام البخاري"، مع عادل خلف وسيد الرومي وحلمي فودة ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج مصطفى الفرماوي.

فيما انتهت من تصوير فيلم "النداهة"، وهو فيلم صوتي يشاركها به هاني عادل وعمرو القاضي وعايدة فهمي ومحمد كامل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي.

اعتزلت حنان ترك الفن لفترة بعد ارتداءها الحجاب لتعود مرة أخرى من خلال مسلسل "هانم بنت باشا" عام 2009.