نشر الأمير هاري وزوجته ميغان رسالتهما الأخيرة، قبل مغادرة عملهما في العائلة الملكية البريطانيا، اليوم الإثنين،

هاري,كورونا,تشارلز,اليزابيث,هاري وميغان,الامير هاري,ميجان,الاميري هار وزوجته ميجان,ميجان ميركل

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 04:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأمير هاري وميغان لمتابعيهم: نتطلع إلى إعادة التواصل معكم قريبًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر الأمير هاري وزوجته ميغان رسالتهما الأخيرة، قبل مغادرة عملهما في العائلة الملكية البريطانيا، اليوم الإثنين، وذلك تزامنًا مع البدء في حياة جديدة بعيدًا عن حياة الملوك.

وكتب الزوجان في رسالتهما الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، رسالة مضمونها "بينما أنك لا ترانا هنا، سيستمر العمل".

وتابعا في رسالتهما لمتابعينهم: "نتطلع إلى إعادة التواصل معكم قريبًا.. لقد كنتم رائعين، وإلى أن نلتقي، فضلًا اعتنوا بأنفسكم وببعضكم البعض".

ومن المفترض أن يتابع الزوجان خلال الفترة المقبلة عملها في المنظمة الخيرية الغير ربحية ، وذلك حسبما أفاد بيان صادر عن مكتبهما الرسمي.

الجدير بالذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان صدما العائلة الملكية في يناير الماضي، حين اتخذا قرار بالتخلي عن المهام الملكية، وأبرمت الملكة إليزابيث اتفاق معهما يلزمهم بترك المهام الملكية خلال إبريل المقبل، زهذا ما حدث بالفعل.

ويبلغ الأمير هاري، حفيد العائلة الملكية في بريطانيا 35 عامًا، ولم يتولى أي مناصب عسكرية خلال فترة عمله في العائلة الملكية.

وجاء قرار تخلي الامير هاري وزوجتها تزامنًا مع الأزمة التي تعاني منها بريطانيا نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث بلغ عدد الحالات التي توفت جراء جائحة فيروس كورونا في بريطانيا 1415 شخصًا، وتم الإعلان عن 186 حالة وفاة في غضون الـ24 ساعة الماضية.

وحسب الاحصائيات التي تم الإعلان عنها، اليوم الإثنين، يتضح أن هناك انخفاض بمعدلات الوفاة بسبب فيروس كورونا في بريطانيا مقرانة باليوم الذي يسبقه والذي بلغت عدد حالات الوفاة خلاله 207 شخص، وذلك تزامنًا مع البدء في اختبار المواد المناعية، الأنتيجين لموظفي هيئة الصحة العامة.