قالت الفنانة دينا، إنها مضطرة لمغادرة الحجر المنزلي الذي اتخذه الكثيرون كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا

عيد ميلاد,فيديو,دينا,عود البنات,دينا تك,دینا,رقص دينا,سومادينا,باسم ودينا,دينا وباسم,دينا الشريف,شفا,النجمة دينا,ديانا وروما,أحلى ناس,سيف نبيل,دادي فينجر

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 23:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا عن مسلسلات رمضان: مضطرين ننزل نصور

دينا
دينا

قالت الفنانة دينا، إنها مضطرة لمغادرة الحجر المنزلي الذي اتخذه الكثيرون كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المنتشر بكل دول العالم.

ونشرت دينا، على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، فيديو، خلال تواجدها بالتصوير، وظهرت به وهي ترتدي الكمامة، وقالت فيه: "أنا في التصوير وكله لابس كمامات والدنيا حلوة".

وعلقت: "مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان، واللوكيشن كله كمامات ومطهرات وخلصت التصوير قبل معاد الحظر ورجعت على البيت على طول".

وتشارك دينا، في المسلسل الرمضاني "سلطانة المعز"، بالاشتراك مع غادة عبد الرازق ونسرين أمين ومحمود الشرقاوي وحسن حسني وطاهرة، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها دينا، هو مسلسل "بنت القبايل"، مع حنان مطاوع ومحمد رياض وعمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني ومنة فضالي، وهو من تأليف شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

وغابت الفنانة دينا عن المشاركة في أي أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني الماضي، لتكون آخر مشاركتها عام 2018 من خلال مسلسل "نسر الصعيد".

وعن أعداد مصابي فيروس كورونا في مصر، فقد وصلوا طبقًا لآخر إحصائية لوزارة الصحة المصرية إلى 576 حالة، مع جود 36 حالة وفاة حتى الآن، منهم 14 حالة تم وفاتهم قبل وصولهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، مع وجود 121 حالة تم شفاءها من أصل 576 حالة، منذ الإعلان عن انتشار الفيروس.