كشفت شركة هواوى عن أحدث الإضافات في نظام Huawei Mobile Services (HMS) وتطبيقاته، وشجعت المطورين للانضمام إلى ا

هواوي P40،تطبيقات هواوي، تطبيقات مجانية، هواوي، هواتف، موبيلات، تكنولوجيا اليوم الجديد، تطبيقات الموسيقى، تطبيقات الفيديو،

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 02:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمدة ٦ أشهر.. "هواوي" تطلق عروضا مجانية على التطبيقات

هواوي تطلق p40
هواوي تطلق p40

كشفت شركة هواوي عن أحدث الإضافات في نظام Huawei Mobile Services (HMS) وتطبيقاته، وشجعت المطورين للانضمام إلى النظام الذي سيفتح آفاقا جديدة ويثري تجربة المستخدمين حول العالم.

جاء ذلك خلال الإطلاق العالمي لسلسلة أجهزة هواتف هواوي P40، وخلال هذا الحدث قدم دم ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي مجموعة أعمال هواوي للمستخدمين، سلسلة هواتف  HUAWEI P40.

وقال: "تتوفر خدمات هواوي للهواتف النقالة والتي تتمثل في: متجر تطبيقات هواوي "HUAWEI AppGallery " ومتصفح الإنترنت "HUAWEI Browser " وخدمة التخزين السحابي "HUAWEI Mobile Cloud " و سيمات هواوي "HUAWEI Themes"، للمستخدمين في أكثر من 170 دولة ومنطقة حاليًا".

ومن المتوقع حسب تصريح  الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال هواوي للمستخدمين،  طرح خدمات  HUAWEI Videoو HUAWEI Musicفي مناطق إضافية قريبًا لتوفير ترفيه عالي الجودة لمزيد من المستخدمين.

وقال ريتشارد يو، إن خدمات هواوي HMS تكتسب شعبية سريعة مع المستخدمين العالميين وتصبح عامل تمكين موثوق به للتجارب عالية الجودة في جميع السيناريوهات، مع إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P40 ، تم إعداد نظام HMS  لإفادة المزيد من المستخدمين بتجارب أكثر ذكاءً وثراءً وكفاءة وأمانًا.

وأشار إلى أن شركة هواوي تقوم بتوسيع حجم المحتوى الترفيهي عالي الجودة بسرعة على منصات نظامهاHMS، ولقد دخلت هواوي في شراكة مع BBC لتقديم فئة BBC News علىHUAWEI Video ، ولتقديم أحدث مقاطع الفيديو الإخبارية عالية الجودة للمستخدمين في أكثر من 20 دولة ومنطقة.

وأضاف أنه في المستقبل القريب، ستقدم HUAWEI Video و BBC برامج تلفزيونية وثائقية عالية الجودة من قبل BBC Studio للمستخدمين في المزيد من البلاد حول العالم، من خلال تطبيقات نظامنا  HMSالبيئي،  توفر هواوي تجربة ترفيه غنية للمستخدمين من خلال التعاون مع شركاء عالميين رائدين.

تطبيق الفيديو HUAWEI Video

تعمل هواوي مع كبار مزودي المحتوى والشركاء الرائدين في مجال محتوى الفيديو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحول العالم لتقديم مجموعة غنية من محتوى الفيديو الدولي والمحلي للمستهلكين.

يتوفر HUAWEI Video الآن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وسيتوسع إلى بلدان أخرى قريبًا، ويقدم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات العربية، وملايين المحتوى القصير من خلال شركائناH + ، و Daily Motionمجانًا إلى مستخدمينا

تطبيق الموسيقى والأغانى  HUAWEI Music:

بالشراكة مع الشركاء العالميين Warner Music Group و Universal Music Group  و Sony Music Entertainmentوالشركاء الإقليميين Rotana و Mazzikaو ARPU +و QanawatوWatary، تقدم هواوي مكتبة ضخمة من الموسيقى العالمية والعربية يمكن بثها علىHUAWEI Music  في 14 دولة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتأتي سيمات البانوراما الجديد تمامًا في HUAWEI Themes مع إطلاق سلسلة هواتف ال P40من هواوي بالتعاون مع الفنانين في جميع أنحاء العالم، حيث يتم توفير مظاهر البانوراما بأشكال متعددة بما في ذلك الصور الحية والChinoiserie ، مما يوفر تجربة غامرة وواقعية للمستخدمين مع مجموعة متنوعة من التفاعل البانورامي، مما يخلق شكلًا أكثر خصوصية  لسيمات الهواتف الذكية.

تدعم خدمة التخزين السحابي HUAWEI Mobile Cloud النسخ الاحتياطي التلقائي لبيانات الهاتف، مما يتيح للمستخدمين إجراء نسخ احتياطي لـ 18 نوعًا من البيانات لأجهزتهم، بما في ذلك بيانات المعرض وجهات الاتصال والتقويم وWLA والمزيد.

وتوفر الخدمة استعادة البيانات ومزامنة الأجهزة المتعددة، مما يضمن إمكانية مزامنة البيانات المهمة التي تم تسجيلها بنفس معرّف هواوي  HUAWEI ID على أجهزة هواوي في نفس الوقت الفعلي، مما يساعد المستخدمين على إدارة البيانات بطريقة أكثر أمانًا وسهولة.

وسيتم إطلاق خاصية  "Find My Phone" في HUAWEI Mobile Cloud مع سلسلة هواتف ال.P40

وتنفيذًا لاستراتيجيتها الذكية لجميع السيناريوهات، توفر هواوي للمطورين والشركاء العالميين إمكانية الوصول إلى ثروة من إمكانات نظامها HMS .

مما يتيح لهم تطوير التطبيقات بسهولة للمنصة الرسمية لهواوى مما يتيح لهم الوصول إلى ملايين مستخدمي أجهزة هواوى حول العالم.

وترحب هواوي بالمطورين العالميين لإطلاق تطبيقاتهم على متجر هواوي للتطبيقات AppGallery ، حيث يمكنهم من العمل جنبًا إلى جنب مع هواوي وبالتالي تقديم تجارب تطبيقات أفضل للمستهلكين العالميين.

ويوفر متجر هواوي للتطبيقات AppGallery حاليًا 18 فئة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تغطي الأخبار والشبكات الاجتماعية والفيديو والموسيقى والترفيه والألعاب.

بما في ذلك مزود خدمة البحث الرائد Qwant ، ولعبة Game of Thrones Beyond the Wall ، والتي يمكن تنزيلها من على AppGallery إبتداء من 3 أبريل.

وتم تثبيت متجر هواوى للتطبيقات AppGallery مسبقًا مع سلسلة هواتفHUAWEI P40 ، و متجر هواوى للتطبيقات AppGallery هو سوق تطبيقات هواوى الرسمي وواحد من أهم 3 منصات توزيع في العالم.

وتتوفر التطبيقات الشائعة العالمية على AppGallery ،  كما يوفر تجارب محلية للمستخدمين مع مجموعة غنية من التطبيقات المحلية.

وتم طرح التطبيقات السريعة في جميع أنحاء العالم للسماح بالاستمتاع بتجربة تطبيقات أخف وأكثر راحة للمستخدمين.

ويتوفر HUAWEI Ability Gallery للمطورين والشركاء المتعاونين لدمج خدماتهم بخدمة مساعد هواويHUAWEI Assistant ، يمكن الوصول لخدمة مساعد هواويHUAWEI Assistant عن طريق التمرير يسارًا على الشاشة الرئيسية لجهاز هواوي،  مما يوفر للمطورين والشركاء وسيلة للوصول مباشرة إلى المستخدمين.

على سبيل المثال، يمكن لناشري الأخبار إقامة شراكة مع هواوي لتمكين المستخدمين من تلقي المحتوى الخاص بهم عبر الوصول الفوري ونصائح AI ونقاط الوصول الأخرى التي يوفرها مساعد هواوي .HUAWEI Assistant

وأضاف ريتشارد:"أن هواوي لا تزال ملتزمة بتطوير إمكانات المساحة التخزينية لسحابة جهاز الشرائح لديها، ونأمل أن نتعاون مع المطورين والشركاء العالميين لتسريع تطوير نظام HMS معًا ، سوف ننشئ تجارب ذكية أفضل حتى نمكن المستخدمين من الانتفاع الكامل من تقنية 5G ".

مع وصول سلسلة هواتف HUAWEI P40 ، ستواصل هواوي بناء نظام HMS لإثراء نمط الحياة الرقمي لمستخدمي سلسلة الهواتف الذكية  .HUAWEI P40

كما تم خلال هذا الحدث، إطلاق مركز أعضاء هواوي HUAWEI Member Center والعروض الحصرية لمستخدمي سلسلة هواتف HUAWEI P40ويعد مركز أعضاء هواوي HUAWEI Member Center ، الذي تم إطلاقه مع سلسلة هواتف HUAWEI P40 عالميًا، هو المركز الجديد لمستخدمي هواوي للوصول إلى العروض والخدمات الحصرية وأحدث المعلومات والعروض الترويجية من هواوي، وكل ذلك في مكان واحد.

ويمكن لعملاء سلسلة هواتف HUAWEI P40 الجدد الوصول إلى مركز أعضاء هواوى الذي تم تحميله مسبقًا للاستفادة من هذه العروض الحصرية:

ـ من خدمة التخزين السحابى " HUAWEI Mobile Cloud  " 50 غيغابايت من التخزين السحابي مجاناً لمدة 12 شهرًا.

ـ من متجر تطبيقات هواوي  "AppGallery" ما يصل إلى 10 قسائم شريك حصرية، بما في ذلك تطبيقات مثل Udrive و SHEIN و Club Factory و Cut Cut وأهم الألعاب مثل Creative Destruction و Asphalt 9 و Anthem of Heroes و Revenge of Sultans و Days of Empire و Rise of Kingdoms و Rise of the Kings و Conquerors و TALES OF WIND GIFTS من بين أمور أخرى.

ـ من HUAWEI Music: تجربة مجانية حصرية لمدة 6 أشهرVIP.

ـ من :HUAWEI Video تجربة مجانية حصرية لمدة 30 يومًا .VIP

ـ من HUAWEI Themes: خصم 100٪ على سيمات حصرية مع كرتوننا المحبوب FREEJ فريج.

وتوضح الصور التالية عروض هواوي خلال الفترات المحددة سالفاً: