أخلت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الأحد، سبيل مودة الأدهم "اليوتيوبر"، وفتاة أخرى

مودة,تيك توك,مودة الادهم,موده الادهم,موده,الادهم,ميوزكلي,ريناد وموده الادهم,موده الادهم تيك توك,موده الأدهم,ريناد عماد,موده الادهم رقص,تيك توك مودة الادهم,موده الادهم جديد,الأدهم,شريف خالد

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 06:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إخلاء سبيل مودة الأدهم وصديقتها بكفالة 40 ألف جنيه

مودة الأدهم
مودة الأدهم

أخلت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الأحد، سبيل مودة الأدهم "اليوتيوبر"، وفتاة أخرى في اتهامهما بخرق حظر التجوال في مدينة "مدينبي".

وألقت مباحث القاهرة الجديدة القبض على مودة الأدهم اليوتيوبر الشهيرة، وفتاة آخرى بتهمة خرق حظر التجوال، ونشر فيديوهات للحض على كسره.

وجاء إخلاء السبيل بكفالة 20 ألف جنيه لكل واحدة منهما، مع حجب حساب مودة من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت النيابة العامة استكمال التحقيقات في القطعة بالتحري عن مصور آخر للمقطع لظبطه وإعداد أوراق القضيى لتقديمها للمحاكمة الجنائية.

وتهيب النيابة العامة بالمواطنين الاتزام بأحكام القانون، وتجنب إثارة الفتنة بمثل تلك المقاطع والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والالتزام لما تصدره مؤسسات الدولة من قرارت وما تتخذه من إجراءات خلال الفترة الراهنة التي تمر بها البلاد حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

ومن جانبها، تؤكد النيابة العامة على أداء واجبها في حماية المجتمع من مثل تلك الجرائم، باتخاذها كافة الإجراءات المقررة قانونًا للتصدي لها ومرتكبيها.

بكفالة 20 ألف جنيه، لاتهامها بخرق حظر التحرك في مدينتي.

كان المقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم التجمع الأول، تلقى عدة بلاغات من سكان مدينتي والعديد من مستخدمي السوشيال ميديا ضد "مودة" بعد انتشار فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخترقت فيها حظر التحرك بشوارع مدينتي، الذي اعتبروه مخالفة وتحريضًا وعدم احترامٍ لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بفرض حظر التحرك، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

على الفور تم إخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بضبطها وعرضها على النيابة، التي تولت التحقيق وأمرت بقرارها المتقدم.