وفرض مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بفرض حظر التجول، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

مودة,تيك توك,مودة الادهم,القبض على مودة الادهم,موده الادهم,موده,الادهم,ميوزكلي,ريناد وموده الادهم,موده الادهم تيك توك,موده الأدهم,ريناد عماد,موده الادهم رقص,تيك توك مودة الادهم,موده الادهم جديد,الأدهم

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 17:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديوهات| بعد القبض عليها.. من هي مودة الأدهم؟

مودة الأدهم
مودة الأدهم

ألقت مباحث القاهرة الجديدة القبض على مودة الأدهم أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة خرق حظر التجوال في مدينة "مدينتي".

القصة الكاملة للقبض على مودة الأدهم

وخلال الأيام الماضية، نشرت مودة عدة فيديوهات لها ، وهي تسير في وقت تطبيق حظر التجوال، مما اعتبره البعض كسرًا لقوانين البلاد.

وعقب نشرها للفيديوهات، قدم بعض المحامين وسكان مدينة "مدينتي"، بلاغات ضدها بخرق قوانين الدولة بكسرها حظر التجوال، والتحريض على الفوضى بسبب نشرها للفيديوهات.

وقرر المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم التجمع الأول، القبض على مودة بعد تلك البلاغات.

وفرض مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بفرض حظر التجول، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

من هي مودة الأدهم ؟

مودة الأدهم طالبة مغتربة تعيش في القاهرة، وتبلغ من العمر 22 عامًا، وهي "يوتيوبر" كما عرف عنها، حيث إنها أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الفترة الأخيرة.

واشتهرت مودة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطت المليون ونصف متابع عبر موقع تداول الصور "إنستجرام"، بخلاف حساباتها بالمواقع الأخرى مثل "تيك توك".

وتعرضت مودة الأدهم للاعتداء مساء الثلاثاء الماضي، من مجموعة شباب، حيث قام مجموعة شباب بالتوجه إلى منزلها مساءً، مطالبينها بالخروج ولإلتقاط الصور معها قبل أن ترفض لتأخر الوقت.

وقام الشباب بسب مودة لعدم خروجها، قبل أن تقوم بتصوير الموقف ونشره عبر حسابها لإثبات الحالة.

وقررت رئاسة الوزراء المصرية فرض حظر التجوال في البلاد من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

التافهة دى كل حياتها فيديوهات فى مستوى تفاهتها بالظبط قررت تضرب بقوانين البلد بعرض الحائط وطبعا لانها جاهلة مش عارفة ان...

تم النشر بواسطة ‏‎Dina Elmokadem‎‏ في السبت، ٢٨ مارس ٢٠٢٠