أصدر اللواء بهاء طاحون، رئيس مجلس إدارة شركة المنتزه للسياحة والاستثمار والعضو المنتدب، اليوم السبت، قرار بغلق

كورونا,فيروس كورونا,ووهان,لقاح كورونا,علاج كورونا,سياسة,حالات كورونا,كورونا في مصر,كورونا الصين,دواء كورونا,كورونا فيروس,يا كورونا,اغاني كورونا,ملل الكورونا,ضحك الكورونا,ترفيه

الثلاثاء 19 يناير 2021 - 23:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتشار الجمهور بها.. غلق حدائق قصر المنتزه بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر اللواء بهاء طاحون، رئيس مجلس إدارة شركة المنتزه للسياحة والاستثمار والعضو المنتدب، اليوم السبت، قرار بغلق حدائق قصر المنتزه في الإسكندرية، اعتبارا من الغد ولحين إشعار آخر.

ويأتي القرار في إطار جهود الدولة لمنع التجمعات والزحام حرصا على سلامة المواطنين، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية أصدر، أمس، قرارا بإغلاق جميع شواطئ المحافظة، أمام الجمهور اعتبار من اليوم ولحين إشعار آخر، لمنع التجمعات والزحام.

وتعاني محافظة الإسكندرية في الوقت الراهن، من مجموعة لم تراعي قرارات رئيس مجلس الوزراء فيما يخص الجلوس فى المنازل والنزول في أضيق الحدود وما تبعها من قرار حظر التجوال.

وشهدت محافظة الإسكندرية اليوم السابق لإعلان حظر التجوال، سير العشرات فجرًا وترديد تكبيرات العيد، دون السماع لتوجيهات عدم التجمعات، فيما انتشر البعض أمس الجمعة على الشواطئ ليتقرر غلقها بعد ذلك، ليُستكمل مسلسل الإهمال في الخروج للتنزه داخل حدائق قصر المنتزه.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن تسجيل 40 حالة جديدة ووفاة 6 حالات، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 576 حالة، وارتفاع عدد حالات الوفاة إلى و36 حالة وفاة، فيما ارتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 121 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 161 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.