تصدر كشف Google عن خاصيتها الجديدة في متصفح البحث Safari قائمة الأكثر تداولا... المزيد

تمساح,فار,فيل,Animals,Lion 3D,Elephant,Fox,Lion,حصان,نمر,فهد,بطريق,اسد,3dAnimals

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 13:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حيوانات 3D لا تستطيع التصوير معها على جوجل من المنزل

اسد3D وذئب3D وبطريق3D
اسد3D وذئب3D وبطريق3D

كشفت شركة Google عن خاصيتها الجديدة في متصفح البحث Safari، والذي يوجد على هواتف الأيفون، قائمة الأكثر تداولًا بمحرك البحث جوجل؛ وذلك لميزتها الممتعة لكل الأسر مع أطفالهم.

وهذه الخدمة عبارة عن نقل حديقة الحيوانات إلى منزلك بالـ 3D، وذلك من خلال مجموعة خطوات بسيطة، ويأتي ذلك لحرص الشركة على تقديم عدة خدمات وميزات لمحركات البحث والتطبيقات المختلفة والبشرية، في ظل الحظر والعزلة التي يعيش فيها العالم كله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ما أدى إلى اتجاه الجميع لاستخدام الإنترنت بكثرة في هذه الفترة.

وخرجت أيضًا العديد من أسماء الحيوانات في التريند وهم: الأسد Lion، بطريق، حصان، الفيل Elephant، تمساح، Fox، فار، النمر، فهد، وأضاف الترند اليوم حيوانات أخرى مثل الـ جمل camel، وذئب wolf، وصقر.

ولكن المفاجأة التي لم تلفت انتباه أحد هي أن "جوجل" لم يقدم في خاصيته Animals 3D"، والكثير من الحيوانات ومن بينهم حيوانات خرجت في التريند وهم: الفيل، وتمساح، وثعلب Fox، وفار، وجمل camel، وذئب Wolf، وصقر، كلهم ليس لهم خاصية الـ3D.

وتدفع شركة جوجل ما يصل إلى 10 مليارات دولار؛ لضمان خدمة بحث جوجل كمحرك بحث افتراضي في متصفح "سفاري" التابع لشركة أبل، وواصلت جوجل الدفع لشركة آبل على مدى السنوات الماضية لتكون هي محرك البحث الافتراضي في المتصفح  Safari بالفعل.

وكان "اليوم الجديد"، قد قدم، مجموعة من الخطوات لكيفية الوصول إلى خاصية التصوير مع "Animals 3D"،عبر المتصفح Safari وهي:

- افتح متصفح Safari.

- اكتب في بحث جوجل أي حيوان الأسد Lion، بطريق، حصان، الفيل Elephant، تمساح، Fox، فار، النمر، فهد، وأضاف الترند حيوانات أخرى مثل الـ جمل camel، وذئب، وصقر.

- ستجد في أسفل البحث كلمة "View  in 3D" أي أعرضها بشكل ثلاثي الأبعاد.

 - عندها يظهر الحيوان في الكاميرا 3D وكأنه حقيقي يمكن التقاط صور معه من داخل المنزل.

واحتلت خاصية الـ Animals 3D تريند محرك البحث جوجل بجانب مجموعة من أسماء الحيوانات، نظرًا لاكتشاف طريقة التصوير معهم وكأنهم في المنزل، وتهافت الجميع عليها.