تشققات_سوكا تشققات_عبد الله الشريف_أمل عبد الله_الاختيار_جدال عبد الله الشريف وأمل عبد الله_عبد الله ترتر

السبت 6 يونيو 2020 - 11:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أمل عبدالله توبخ عبدالله ترتر وتفضحه

عبد الله الشريف وأمل عبد الله
عبد الله الشريف وأمل عبد الله

ماهي قصة هاشتاج "سوكا تشققات" الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المصرية صباح اليوم الجمعة؟

الحكاية باختصار أن الإعلامية المصرية أمل عبد الله، قررت أن تفضح الإرهابي عبد الله الشريف ، هاجمت أمل عبد الله عبر برنامجها " مع الكائن الموالي – وزيرة السعادة " الذي يبث عبر اليوتيوب، في 24 مارس الجاري، المتحدث باسم الإرهابيين عبد الله الشريف، في حلقة بعنوان  فن الاستحمار، وأطلقت عليه "ترتر الشريف".

وجاءت حلقة أمل عبد الله ردًا على حلقة ترتر الشريف التي حملت عنوان الاختيار، والذي يطابق اسم المسلسل الذي يجسد قصه حياة الشهيد أحمد المنسي، والإرهابي هشام عشماوي، الذي  نفذت القوات المسلحة المصرية حكم الإعدام بحقه مطلع شهر مارس الجاري.

وشن الإرهابي عبد الله الشريف في حلقة الاختيار هجومًا عنيفًا ضد الجيش المصري، وبث فيديو لرجل يدعي أنه  الضابط عبد الرحمن من كتيبة 103 صعقة يقوم بإحراق جثة شاب من أهل سيناء.

فأوردت الإعلامية الوطنية أمل عبد الله في حلقة فن الاستحمار، فيديو يثبت أن هذا الشاب الذي تم حرقه ظهر في فيديو سابق تابع لتنظيم داعش الإرهابي يهدد فيه الجيش المصري، وأن الزي الذي كان يرتديه الضابط بالفيديو ليس زي الصاعقة المصرية، وأن أسماء الضباط التي أوردها بالبرنامج لا أساس لها من الصحة.

ترتر الشريف رد على أمل عبد الله بعد أن فضحته أمس الخميس، في حلقة باسم تشققات، وأطلق على الإعلامية أمل عبد الله اسم سوكا تشققات، ردًا على إطلاقها اسم عبدالله ترتر عليه.

فن الإستحمار في حلقة #الإختيار مع #ترتر_الشريف
لينك الحلقة كاملهhttps://t.co/rZqfeIismi#مع_الكائن_الموللي #فيديو_قبل_الحظر pic.twitter.com/eZ5VhN0mLY

— Amal Abdullah #الكائن_الموللي (@mollydolly1978) March 24, 2020