بعد كسر حظر التجوال..جريمة قتل بسبب كورونا

كورونا_فيروس كورونا_الهند_مومباي

السبت 6 يونيو 2020 - 12:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاب يقتل أخيه خوفا عليه من فيروس كورونا بالهند

شرطة الهند
شرطة الهند

قتل شاب هندي شقيقه الأصغر بسبب خروج الأخير من المنزل أثناء فترة حظر التجوال، التي تشهدها البلاد بسبب وباء كورونا المستجد.

وكشفت الشرطة أمس الخميس، عن تفاصيل الحادثة، أن شابًا يبلغ من العمر 28 عامًا، تم اعتقاله، بتهمة قتل أخيه الأصغر، لخروجه من منزله خلال فترة حظر التجوال، موضحة أن الجريمة حدثت في مدينة مومباي.

وقال مسؤول مركز الشرطة إن حدثت مشاجرة بين الأخوين، المتهم يدعى راجيش لاكسمي ثاكور، والمجني عليه يدعى دورجش، بعد أن كسر قرار حظر التجوال وخرج من المنزل بالرغم من التحذيرات المتكررة بشأن منع التجول في أنحاء البلاد، كإجراء وقائي للحد من تفشي كورونا.

وأوضح المصدر أن القتيل الذي كان يعمل في شركة خاصة، عندما عاد إلى منزل أهله عقب خروجه في نزهة، اندلع بينه وبين شقيقه جدال عنيف، أدى إلى قيام القاتل بحضور آلات حادة وتوجيه طعنات متكررة في جسد القتيل، وفقًا لصحيفة "إنديا توداي".

وتم نقل الضحية إلى مستشفى قريب، لكن لم يفلح الأطباء في إنقاذ القتيل، ليتم توجيه التهمة للقاتل، مبررًا قيامه بهذا الجرم، أنه كان في حالة من الغضب من فعل شقيقه وخشي من أن يكون أصيب بفيروس كورونا.

وارتفعت حصيلة القتلى في الهند، أمس الخميس، من 6 إلى 16 شخصًا خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية حسبما ذكرت وكالة رويترز، ما جعل الحكومة تسعى إلى تطوير الاجراءات الوقائية لإبطاء انتشار المرض.