أحيا الموسيقار عمر خيرت مساء أمس، حفل على الهواء مباشرة بموقع "اليوتيوب"، وضم الحفل أيضًا كلًا ن مدحت صالح وعل

علي الحجار,مدحت صالح,عمر خيرت,حفل عمر خيرت,حفل عمرت خيرت أون لاين

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 04:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حفل عمر خيرت يتخطى الـ50 ألف مشاهدةعلى"يوتيوب"

عمر خيرت
عمر خيرت

أحيا الموسيقار عمر خيرت مساء أمس، حفل على الهواء مباشرة بموقع "اليوتيوب"، وضم الحفل أيضًا كلًا ن مدحت صالح وعلي الحجار وريهام عبد الحكيم وامينة خيرت، وهذا في حفل البيت الفني بدار الأوبرا المصرية.

يأتي هذا في إطار مبادرة وزارة الثقافة التي حملت اسم "بين إيديك"، والتي بثت الحفل لايف في تمام الساعة التاسعة مساء أمس، لتشجيع المواطنين على الحظر الجزئي الذي تم إقراره للحد من انتشار فيروس كورونا في مصر.

ووصل عدد مشاهدي الحفل إلى 50 ألف مشاهدة كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع الحفل، وجاء تدويناتهم كالآتي:" حقيقي بحس قلبي بيرقص لما بسمع قضيه عم أحمد للعظيم عمر خيرت والمايسترو العقبري نادر عباسي" وقال آخر:" لما موسيقي عمر خيرت تتوج قصيدة للحلاج ف وصف الذات الإلهية ..لازم يبقي النتيجه عظمة".

وقد بدأ البث أول حفل أقيم بتقنية الهولوجرام فى دار الأوبرا ويتضمن رائعة أم كلثوم حيرت قلبى الى جانب عدد من أعمال كوكب الشرق أداء النجمتان ريهام عبد الحكيم ومى فاروق.

وتتواصل قناة وزارة الثقافة فى البث يوميًا بعرض مسرحيات ، وحفلات موسيقية عربية وكلاسيكية ، وعروض باليه ، وأفلام قصيرة ووثائقية وغيرها، كما يتم تزويد الموقع الرسمى للوزارة على شبكة الانترنت بالكثير من عناوين الكتب واصدارات مختلف القطاعات.

كما نظم المجلس الأعلى للثقافة عدد من الفعاليات الثقافية أونلاين من بينها سلسلة حلقات ثقافية وذلك فى إطار المباردة التى تنظمها وزارة الثقافة.

 

موسيقى عمر خيرت بتخليك تسوي كل الأشياء بحب حتى لو ضايقة فيك الدنيا.

— Ghufran (@Ghufran_jawad) March 19, 2020

لما موسيقي عمر خيرت تتوج قصيدة للحلاج ف وصف الذات الإلهية ..
لازم يبقي النتيجه عظمة 💖💖💖💖💖💖🥺 pic.twitter.com/OaqWmduWYs

— بوريو 🍒🖤 (@abeerma14) March 23, 2020

دار الأوبرا قررت تخلي عرض يوم الخميس أونلاين على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بسهرة مع الموسيقار عمر خيرت ونجوم زي مدحت صالح وعلي الحجار ⁦♥️⁩ pic.twitter.com/PZZacI3mFF

— Eslam Mostafa 🇪🇬🇦🇷 (@eslammostafa_) March 24, 2020