أشار رمضان صبحي، لاعب الأهلي إلي أنه لم يقصد الإساءة لمحمد صلاح، نجم فريق ليفربول بعد تصريحاته الصحفية عقب ضما

الأهلي,محمد صلاح,عماد متعب,رمضان صبحي,عبد الله السعيد,صن داونز

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 05:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رمضان صبحي: لم أقصد الإساءة لصلاح وهزيمة صن داونز "كابوس"

محمد صلاح ورمضان صبحي
محمد صلاح ورمضان صبحي

أشار رمضان صبحي، لاعب الأهلي إلي أنه لم يقصد الإساءة لمحمد صلاح، نجم فريق ليفربول بعد تصريحاته الصحفية عقب ضمان المنتخب الأولمبي التأهل لأولمبياد طوكيو عام 2020.

وتابع "صبحي" في تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة"، والمذاع على قناة "أون تايم سبورت"،: البعض فهم تصريحاتي بعد ضمان المنتخب الأولمبي في التأهل للأولمبياد عن صلاح بشكل خاطئ كل ما قصدته كان أنني كنت أريد عدم بخس مجهود زملائي بالمنتخب الأولمبي.

وأضاف لاعب الأهلي في تصريحاته: انضمام صلاح لنا في الأولمبياد هو شرف كبير للفريق ككل، لكنني في الوقت ذاته انزعجت من حديث الكثيرين المستمر حول انضمام الثلاثي الكبير لتشكيلة الفريق في الأولمبياد".

واستكمل "صبحي" حديثه قائلاً: "بعد التأهل للأولمبياد تواصل معي صلاح شخصيًا وهنأني بالتأهل أنا وجميع اللاعبين، وكنا على تواصل دائم أثناء احترافي في إنجلترا".

وعن هزيمة ناديه من "صن داونز" علق قائلاً:" خماسية صن داونز كابوس يستحيل أن يتكرر مجداً في كرة القدم ، موضحاً أن المباراة لن تتكرر وأن ما حدث كان ممكنا تفاديه لو كان اللاعبين الكبار متواجدين بالتشكيلة.

وأشار إلي أنه يفتقد بشدة عبد الله السعيد في الأهلي بعدما رحل من الفريق لأنه لاعب على قدر كبير من الكفاءة وكان يفهمه كثيراً موضحاً أنه تعلم من كثيريين في الأهلي أمثال حسام غالي وعماد متعب لكن "السعيد" كان يلعب معه بشكل جيد.