الدوري الانجليزي,تشيلسي,كورونا,مستجدات كورونا,اودوي

السبت 31 أكتوبر 2020 - 16:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعافيه من كورونا.. نجم تشيلسي يوجه رسالة لجمهوره

أكد كالوم هوسون أودوي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، تعافيه من أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما أعلن النادي رسميًا شفائه من المرض الذي أصابه في الفترة الأخيرة.

 ونشر أودوي، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، طمأن فيه الجماهير وأطلعهم على آخر تطورات حالته الصحية وتعافيه من المرض، مؤكدًا أنه بحالة صحية جيدة.
 وقال أودوي، "كما تعلمون لقد أصيبت بالفيروس في اليومين الماضيين، وبالفعل تعافيت منه، وأنا أتبع الإرشادات الصحية وأعزل نفسي عن الجميع طوال الأسبوع وآمل أن أرى الجميع قريبًا ونأمل أن نعود للملعب في القريب.. اعتنوا بأنفسكم".

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي، أعلن في بيان رسمي مساء أمس الاثنين، شفاء أودوي، حيث أصدر بيانًا رسميًا جاء فيه: "من دواعي سرورنا أن نعلنكم أن كالوم هودسون أودوي يتعافى ويتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد عاد إلى وضعه الصحي الاعتيادي بعد فترة العزل الذاتي إثر إصابته بفيروس كورونا".
وتأكدت إصابة أودوي، الخميس الماضي، بفيروس كورونا المستجد، وتم فرض الحجر الصحي على اللاعب وعلى من كان على اتصال قريب منه، بالإضافة لعزل كافة اللاعبين في النادي والطاقم التدريبي وعدد من الموظفين بالنادي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أعلن رسميًا، توقف منافسات البريميرليج وأي منافسات محلية حتى الرابع من شهر أبريل المقبل، وذلك ضمن الإجراءات المتخذة لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أثر على العالم أجمع وأدى لتوقف أغلب الدوريات والمنافسات الرياضية في جميع دول العالم.