فضل ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على إيدين هازارد، نجم ريال

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,هازارد,إيدين هازارد,فيروس كورونا,ريو فيردناند,رايل مدريد

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 09:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيرديناند: صلاح أفضل من هازارد

محمد صلاح وإيدين هازراد
محمد صلاح وإيدين هازراد

فضل ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، عند سؤاله من قبل متابعيه على حسابه الرسمي بموقع تداول الصور "انستجرام".

وقال ريو في كلامه عن هازارد: "هو يمكن أن يهزم أي شخص بالكرة في موقف واحد ضد واحد، فأنا أحبه، لكن صلاح الآن أفضل".

وامتدح مدافع الشياطين الحمر المعتزل، البلجيكي إيدن هازارد، ولكنه اعترف أن محمد صلاح حاليًا أفضل بسبب حال فريقه واستمراره في اللعب.

وأضاف: "كان موسم هازارد الماضي متميزًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، لكن لم يحالفه الحظ في عامه الأول كنجم جديد لريال مدريد، بسبب إصابتين خطيرتين في قدمه اليمنى".

واختتم: "إنه لاعب يتمتع بخطورة كبيرة في الناحية الهجومية، وفي المواقف الفردية يعد هو الأفضل على الإطلاق وبلا منازع، ومع ذلك لم يكن لديه وقت جيد منذ انضمامه إلى ريال مدريد بسبب الإصابات".

محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

قبل فترة التوقف، بسبب فيروس كورونا، عاش محمد صلاح موسمًا جيدًا مع فريقه، حيث سجل 16 هدفًا، احتل بهم صدارة هدافي ليفربل لهذا الموسم، والمركز الرابع في هداين الدوري الإنجليزي بالتساوي مع أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي في المركز الثالث.

تعليق النشاط الرياضي

يذكر أن جميع الأنشطة الرياضية بشكل عام وكرة القدم خاصة متوقفة بشكل كامل في أغلب دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العديد من دول العالم وقضى على حياة مئات البشر حول العالم.