نشر مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو لمريضة أثناء إجراءها عملية جراحية وهي تغني "بنت الجيران"، لحسن شاكوش وعمر ك

حسن شاكوش,بنت الجيران,عمر كمال,رضا البحراوي

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 21:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| مريضة تغني "بنت الجيران" أثناء خضوعها لعملية جراحية

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، فيديو لمريضة أثناء إجراءها عملية جراحية وهي تغني "بنت الجيران"، لحسن شاكوش وعمر كمال.

ونشر "كمال" الفيديو على حسابه الشخصي بموقع "تيك توك"، ويظهر الطبيب وهو يقوم بإجراء الجراحة، والمريضة ظلت تغني "بنت الجيران"، فيما أثنى الطبيب عليها، ثم شاركها الغناء في الجزء الأخير من الفيديو.

وقال الطبيب في نهاية الفيديو: "أهم حاجة حضرتك حاسة بأي آلام أو حاجة .. والحمد لله أنا كمان خلصت يا مدام وحمد الله على السلامة". 

وتقدم أحد المحامين صباح اليوم، ببلاغ للنائب العام ضد عمر كمال ورضا البحراوي بتهمة السخرية والاستهانه بكافة تعليمات مؤسسات الدولة، بشأن مكافحة وباء كورونا، وتحريض المواطنين على عدم اتباع  تعليمات الوقاية من العدوي، لهدم الجهود الجبارة من كافة مؤسسات الدولة لمكافحة فيروس الكورونا.

وأضاف البلاغ، أن مقطع الفيديو الذي نشره عمر كمال، ينبئ بأن مطربي المهرجانات عمر كمال والبحراوي، مستعدين لفعل أي شيء بغرض الشهرة، حتى إن كان ثمن هذا  جثث أبناء وطنهم، والأخطر استهدافهم لفئة الشباب الأكثر تاثرا بهم، مضيفاً أن الدولة تنفق الملايين للتوعية من خطر فيروس كورونا، ويأت البعض لهدم كل هذا من أجل الشهرة.

وكان عمر كمال قد نشر فيديو على حسابه الشخصي ويشاركه به المطرب رضا البحراوي، وهما يسخران من الامتناع عن التقبيل والأحضان خوفًا من انتشار فيروس كورونا، ليقوما بتقيبل بعضهما مستهينين بالوضع الحالي.

@omarkamal.officia

😂😂

♬ الصوت الأصلي - omarkamal.officia