ساعات قليلة تفصلنا على حلول "عيد الأم" الذي يحتفل فيه العالم كله بالأمهات، وحرص عدد من الفنانين مثل كل عام بهذ

محمد رمضان,حسن شاكوش,عمر كمال,نور قدري,عيد الام.مناسبة عيد الام.اغاني عيد الام.اغاني عيد الام الجديدة.حماده هلال.امينة

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 08:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عيد الأم مع كورونا مختلف.. محمد رمضان وشاكوش VS حمادة هلال وأمينة

اغاني عيد الام
اغاني عيد الام

ساعات قليلة تفصلنا على حلول "عيد الأم" الذي يحتفل فيه العالم كله بالأمهات، وحرص عدد من الفنانين مثل كل عام بهذه المناسبة، تقديم أغنيه للأم، على الرغم من الأزمات والخوف الذي يعيش فيه العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما يعتبر تحدي منهم وتكريمًا لعدم نسيانهم الأمهات المصرية والعربية، وكان من بين هؤلاء المطربين هذه المرة مغني المهرجانات حسن شاكوش، وعمر كمال، ومحمد رمضان، وهم مفاجأة هذه السنة.

ويقدم "اليوم الجديد" أبرز أغاني عيد الأم لهذه السنة، والتي يكرم بها الفنانون الأم.

حماده هلال..ست الناس

طرح الفنان حماده هلال مساء أمس أغنيته "ست الناس" بمناسبة عيد الأم، والأغنية من كلمات هشام عبد الحليم، ألحان حسن سراج، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج أحمد بدران.

محمد رمضان.. أمي ملكة

أعلن الفنان محمد رمضان، عن استعداده لطرح أغنية جديدة باسم "أمي ملكة" ليلة عيد الأم، وطالب الجمهور بأن ينشر كل شخص صورة مع والدته عبر هاشتاج "أمي ملكة"، ليضمها إلى الصور التي ستعرض في فيديو كليب الأغنية، وهذه هي المرة الأولى الذي يقدم فيها محمد رمضان أغنية للأم.

وكتب "رمضان" في تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" على الفيديو الذي نشر فيه مقطع من الأغنية: "دى هديتي لأمي ولكل أم، نزل صورتك مع الملكة بتاعتك ست الكل والدتك اللي تعبت وشقيت في تربيتك وأعمل هاشتاج أمي ملكة وهتشوفها في الأغنية.. واللي والدته توفاها الله برضه يبعت صورة بتجمعه بيها"

أمينة.. ادعيلي يا أما

كما طرحت الفنانة أمينة أغنيتها "ادعيلي يا أما" والتي عملت على تجهيزها منذ فترة طويلة، بعد عقدها عدد من جلسات العمل مع الشاعر مصطفى حسن، والملحن محمد عبدالمنعم، والموزع خالد نبيل.

نور قدري.. تاج راسي

وتعود المطربة والممثلة نور قدري إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة بأغنية "تاج راسي"، بمناسبة عيد الأم، ومن المقرر طرحها، غدًا السبت، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأم الذي تدور حوله موضوع الأغنية، وهي كلمات سيد حسن وألحان وتوزيع نديم جمال.

آية عاطف.."جاري الاستقرار على الاسم"

تخوض الشاعرة آية عاطف، تجربة فنية جديدة بتعاونها مع المطرب علاء عزت، في أغنية من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع احتفالية عيد الأم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيلها فور الانتهاء من تسجيلها، والاستقرار على الاسم الخاص بها، وكانت تعاونت من قبل مع المطرب عمرو الشاذلي، في أغنية بعنوان "عايشة جوه مني"، وهي أغنية تم طرحها بمناسبة عيد الأم أيضا العام الماضي.

عمر كمال..كبرت ياما

يستعد المطرب عمر كمال لطرحه مساء اليوم، أغنية جديدة له بعنوان "كبرت ياما" يبتعد فيها عن شكل أغاني المهرجانات، ليعود لتقديم الأغنيات الكلاسيكية الهادئة.

حسن شاكوش..أمي العزيزة

يستعد حسن شاكوش لأول مرة بتقديمه لأغنية بعيدة أيضًا عن أغاني المهرجانات بمناسبة عيد الأم، وستكون بعنوان "أمي العزيزة" من كلمات محمد صالح الفزانى، وألحان حسام فيكا، توزيع إسلام شيبسى، وفيها يتحدى "شاكوش" نقابة المهن الموسيقية، حيث قال في تصريحات صحفية له: "الأغنية هتبين إني مطرب شعبي مش مغني مهرجانات وبغني جميع الألوان".