أخبار العالم

تردد قناة السعودية قران saudi Quran علي النايل سات

 

تردد قناة القرآن الكريم السعودية قناة القرآن الكريم السعودية تعتبر قناة القرآن الكريم من أشهر القنوات القرآنية والتي بسبب ما تتمتع به هذه القناة من ملايين المسلمين في المملكة العربية السعودية ومختلف الدول العربية وتستخدم القناة لعرض تلاوة القرآن الكريم بشكل مستمر. على مدار اليوم من داخل المسجد الحرام في مكة المكرمة منذ أن كان حوله ، يتم بث مباشر من داخل الكعبة المشرفة يحظى بإعجاب الملايين وسوف نتحقق في هذه السطور من تحديث تردد قناة القرآن السعودية الجديدة على النايل سات بعد التحديث.

تردد قناة القرآن الكريم السعودية الجديد 2023

وقناة القرآن الكريم السعودية هي القناة الدينية الوحيدة التي تبث البث المباشر وتقدم تلاوة القرآن الكريم من داخل الحرم المكي على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ، والقناة قد تم عرضها. تستخدم منذ نشأتها عام 1431 في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز. ونلاحظ أن المسؤول الحالي عن القناة هو الشيخ سليمان العيدي ، بالإضافة إلى رئاسة قناة السنة النبوية ، والجدير بالذكر أن هذه القناة تبث محتوى ممتازًا نال إعجاب الملايين من المشاهدين. تستقطب المتابعين من جميع أنحاء العالم وكذلك القناة التي تبث طوال اليوم على القمر الصناعي المصري نايل وسات وأيضًا عربسات وهوت بيرد والتي تقدم مزايا مهمة لجميع المتابعين أبرزها أن القناة بتقنية HD تعمل التكنولوجيا التي تعمل أيضًا على بث القرآن الكريم بجودة عالية عبر مجموعة واسعة من المشايخ والقراء الرواد في كل من مصر والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

تحديث تردد قناة القرآن السعودية على النايل سات 2023

يمكن استقبال البث الفضائي المعروض على شاشة قناة القرآن السعودية على القمر الصناعي نايل سات من خلال استقبال تردد القناة الجديد بعد التحديث الذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة القرآن السعودية على القمر الصناعي المصري: نايل سات تردد: 12149.
  • عن طريق اختيار الاستقطاب الأفقي.
  • حسب الجودة: HD.
  • باختيار معدل الترميز: 27500.
  • باختيار معامل الخطأ: 3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى